ريجينتا إم بي جي كلوب
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Cottage

Cottage
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح عائلي

جناح عائلي
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

233 Old Tapola Road Dist Satara, Mahabaleshwar, Maharashtra, 412806
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فالي فيو بيكون ريزورت
فالي فيو بيكون ريزورت
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.2 من 10، جيد، 17 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بيوم الكريسماس (25 ديسمبر) للشخص البالغ: 1499 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (25 ديسمبر) للطفل: 799 INR (من سن 6 إلى 11 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 2700 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1499 INR (من سن 6 إلى 11 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 300 INR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 5000 INR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية ومواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
MPG Club
MPG Regenta
Regenta MPG
Regenta MPG Club
Regenta MPG Club Hotel
Regenta MPG Club Hotel Mahabaleshwar
Regenta MPG Club Mahabaleshwar
Regenta MPG Club Hotel
Regenta MPG Club Mahabaleshwar
Regenta MPG Club Hotel Mahabaleshwar
أسئلة متكررة
تقييمات Regenta MPG Club
التقييمات
7.4
جيد
7.6/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Farhana، Surrey
2022 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Farhana
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Soothing space
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Abhijeet
مسافر برفقة مجموعة
2020 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abhijeet
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Mateen
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mateen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Stuart
2019 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stuart
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Suryakant Deokar
2018 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Room tarrief is very High
Suryakant Deokar
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Sunny، Chicago
مسافر برفقة شريك
2018 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sunny
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Sandeep، Mumbai
2018 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandeep
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
vishal، mumbai
2017 أغسطس 30
Good Experience
vishal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Laya
2016 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
looks good , fails to deliver
Laya
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 5
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Louisa، Fernandes
2015 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Nice property with excellent amenities.
Louisa
8/10 جيد
Niyati، Mumbai
2015 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Overall, the hotel is good. I would visit it again
Niyati
4/10 سيّئ
Amarvir، Mumbai
2014 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Small rooms and overpriced
Amarvir
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها