آيسي هوتل ماينز
منشأة فندقية مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ماينز
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور آيسي هوتل ماينز





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 447
الإجمالي: AED 478
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي

غرفة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - منظر للمدينة

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - منظر للمدينة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي - منظر للمدينة

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - منظر للمدينة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - منظر للمدينة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Bahnhofplatz 8, Mainz, RP, 55116
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل هامر - ماينز هاوبتباهنهوف
هوتل هامر - ماينز هاوبتباهنهوف
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 472 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 23 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة (بحد أقصى EUR 120 في كل مرة إقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
AC Mainz
Ar Ac Hotel Mainz
AC Hotel Mainz Hotel
AC Hotel Mainz Mainz
AC Hotel Mainz Hotel Mainz
أسئلة متكررة
تقييمات AC Hotel Mainz
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Oki
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oki
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お勧めできます
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
A.
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
A.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
PM
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PM
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
k
2024 ديسمبر 6
k
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Pratik
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pratik
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
John
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Paul
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
No Marriott rewards if you book here
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jesse
2024 أكتوبر 14
Jesse
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Udo
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Unzweckmäßiger Komfort
Udo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
HEUNGJOON
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HEUNGJOON
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Kelly
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelly
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alex
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David Arthur، Smithville
2024 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David Arthur
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
JAIME
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JAIME
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Karen
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Son
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Son
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Barbara
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Nicole
2024 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicole
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Terry
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Terry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024