آسينت بريميير هوتل آند كونفينشن
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ياياسان كلينتينغ إنغ آن كيونغ
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور آسينت بريميير هوتل آند كونفينشن





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Jl. Kolonel Sugiono No. 6 Malang, Malang, East Java, 65318
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس ستايلز مالانج
إيبيس ستايلز مالانج
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.2 من 10، جيد جدًا، 111 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 83
الإجمالي: AED 100
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 100000 للبالغين، وIDR 50000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Balava Hotel Malang
Balava Hotel
Balava Malang
The Balava Hotel
Ascent Premiere And Convention
Ascent Premiere Hotel and Convention Hotel
Ascent Premiere Hotel and Convention Malang
Ascent Premiere Hotel and Convention Hotel Malang
أسئلة متكررة
تقييمات Ascent Premiere Hotel and Convention
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Rini
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Rini
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Marga indraswari، singapore
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marga indraswari
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Riona
2023 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Veronica، Victoria
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Veronica
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
fajar
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
fajar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
6/10 مقبول
yuny
2019 ديسمبر 9
yuny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Chris
2019 سبتمبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Faded hotel in a noisy, bad neighborhood
Chris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Shirley
2016 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Solid Budget Stay
Shirley
4/10 سيّئ
Little
2016 أكتوبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daerah sekitar hotel kumuh
Little
8/10 جيد
Santi
2016 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel yang terjangkau dan bersih
Santi
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Dahn، korea
2016 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
말랑꼬따라마역과 가장 가까이 위치하여 편리한 호텔
Dahn
8/10 جيد
Hani، Surabaya
2016 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jadwal check-in tidak sesuai dengan web
Hani
8/10 جيد
Pekka
2016 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice hotel in a bit awkward environment
Pekka
8/10 جيد
Othman
2016 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Othman
10/10 ممتاز
Dwin
2016 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dwin
8/10 جيد
Chandra، Denpasar, Bali
2016 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice good value new hotel
Chandra
8/10 جيد
Liauw Lois، Surabaya
2016 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good, pleasant, and comfort hotel
Liauw Lois
8/10 جيد
Diba، Jakarta
2016 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diba
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Naismith، Florida
2015 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها