جو كلوف جيستهاوس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في مالانج

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جو كلوف جيستهاوس

المنشأة من الخارج
منطقة الجلوس في الردهة
واجهة المنشأة
المنشأة من الداخل
1 غرفة نوم ومكتب وواي فاي مجانًا

التقييمات

2.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. B. Cengkeh No.58, Tulusrejo, Kec. Lowokwaru, Malang, 65141

الأماكن المجاورة

  • جامعة براويجايا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • ميدان بلدة مالانغ - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • جامعة نيجري مالانج - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • Jl Besar Ijen - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • مركز إم أو جي مول أوليمبيك جاردن للتسوق - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • Blimbing Station - على بُعد 11 من الدقائق بالسيارة
  • محطة قطار مالانج - على بُعد 12 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Aventree - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Mie Karya Bhakti - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Ayam Geprek Mbok Judes - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Waroeng Cery - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Espresso Bar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جو كلوف جيستهاوس

مزايا المنشأة الفندقية
استفِد من شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة جو كلوف جيستهاوس.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية) وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة جو كلوف جيستهاوس أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) خلال ساعات محدودة عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • تراس

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٢٤-بوصة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 150000 IDR للسيارة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Clove Guest House Malang
Clove Guest House
Clove Malang
Clove Guest House Guesthouse Malang
Clove Guest House Guesthouse
De Clove Guest House Malang
De Clove Guest House Guesthouse
De Clove Guest House Guesthouse Malang

أسئلة متكررة

هل جو كلوف جيستهاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جو كلوف جيستهاوس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جو كلوف جيستهاوس؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في جو كلوف جيستهاوس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جو كلوف جيستهاوس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 150000 للسيارة.

أين تقع منشأة جو كلوف جيستهاوس؟

توجد دار الضيافة هذا في مالانج، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Cultural Center of East Java وUniversity of Brawijaya Hospital.جامعة براويجايا وجامعة نيجري مالانج أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦De Clove Guest House⁩

التقييمات

2.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء

4.0/10

النظافة

4.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

2.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Moncef

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

THE WORST HOTEL EXPERIENCE FOR 20 YEARS TRAVELLING

I have booked for 6 nights. When I saw how dirty was the bathroom and that there was no light from the outside ( the room looks like a prison cell), I called hotels.com immediately to cancel my booking for the 5 remaining nights. They couldn't reach the manager and nobody answered their calls. In the morning, before checking out, the staff was able to join the manager by phone. I explained the situation and she agreed to refund me the 5 remains nights. But .... one week later, it appears that she refuses to refund the 5 remains nights. I can understand why the hotel was almost empty during the only night I spent there. They waked me up at .... 6am : they brought me the breakfast (plate of rice, 1 slice of cucumber, 1 slice of tomato). I arrived around 11pm and I didn't ask for the breakfast!!!