كاني لودج

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
دار ضيافة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في ماليه

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية فردية - بحمام خاص

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
ستائر تعتيم
مروحة سقف
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
فضائية
  • 19 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

غرفة مزدوجة عادية - بحمام خاص

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
ستائر تعتيم
مروحة سقف
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
فضائية
  • 19 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Kaani Goalhi, Malé, 20059

الأماكن المجاورة

  • Hulhumale Ferry Terminal - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • شاندهاني ماجو - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • متنزه السلطان - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مركز المالديف الإسلامي - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • سوق ميل للأسماك - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Food Corner - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe'ier - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Taste To Go - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Muchas Gracias - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Boafolhi Café - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كاني لودج

دار ضيافة في الحي التجاري
توفر منشأة كاني لودج وسائل راحة مثل كافيتيريا/مقهى ومطعم. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في دار الضيافة هذا:
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة
  • لا يُسمَح بالتدخين وجرائد مجانية
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة كاني لودج أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 26-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • مراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و8 USD للبالغين، و8 USD للأطفال
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 4 طوابق
  • بُنيت عام 2008
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء
  • مرتبة من شركة Tempur-Pedic

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم 26-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مناديل ورقية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 10 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 USD للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 2 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 8 للبالغين، وUSD 8 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Kaani Lodge
Kaani Lodge Male
Kaani Male
Kaani Lodge Malé
Hotel Kaani Lodge Malé
Malé Kaani Lodge Hotel
Hotel Kaani Lodge
Kaani Malé
Kaani
Kaani Lodge Malé
Kaani Lodge Guesthouse
Kaani Lodge Guesthouse Malé

أسئلة متكررة

هل كاني لودج مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كاني لودج؟

لا توفر منشأة كاني لودج أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في كاني لودج؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في كاني لودج؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة كاني لودج؟

توجد دار الضيافة هذا في قلب ماليه، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ADK Hospital، ومجلس الشعب، وHulhumale Ferry Terminal.استاد رسمي دهاندو ومدهو زياراي أيضًا على بُعد 5 دقائق.

تقييمات ⁦كاني لودج⁩

التقييمات

6.4
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 54 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 13 من أصل 54 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 21 من أصل 54 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 54 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 54 من تقييمات النزلاء

6.6/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.8/10

وسائل الراحة

5.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

Sara

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Posto basic dove state

Pensione per dormire molto basic. Ci siamo fermati per dormire qualche ora prima del nostro volo. Personale molto gentile. Il posto é davvero vecchio e mal tenuto. Non lo consiglierei per soggiorni oltre la notte.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property is located in Male' which is a pro in itself. The staff were friendly when checking in. They didn't do anything extraordinary to make you feel welcome, which is not common for the Maldives. The hotel lobby wall was water damaged and had mold. The smell was foul. On Friday during prayer time, I was locked in the hotel with no way to leave. The main door was locked. When the staff returned they proceeded to put the blame on me as the customer. They weren't even apologetic to the extent that it was said it was hotel policy to lock the customer inside of the hotel on Friday. This could of been solved with a simple apology, or leaving an extra key for the customer; however, they proceeded to ignore me for the rest of the stay. For this reason, its better to stay at another hotel.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

ANINDYA SUNDAR

night stay at MALE

stay was ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

ARUN

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No upper sheet, no soap, no toilet paper and it was impossible to adjust or turn the air com off.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

6/10 مقبول

abdelaziz

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
フェリー港から徒歩5分のところにあり、コンパクトな部屋の作りです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

Simon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Convenient and pleasant stay.

We arrived very early in the morning but was still able to check in. This small hotel is conveniently located near the ferry terminal to the airport. Basic but comfortable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

6/10 مقبول

ALEXANDRE

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

HOTEL DE UMA NOITE

Hotel bem simples, só para quem chega a noite em Male e precisar esperar pelo transporte no dia seguintes as ilhas. Fiquei chateado porque mandei dois email perguntando se eles poderiam providenciar um transfer do aeroporto ao hotel e não obtive resposta. Peguei um taxi mesmo. Mas depois a equipe demonstrou simpatia e até ajudou a levar as malas para o embarque para as ilhas. O café da manhã é simples, mas valeu. Não se pode exigir muito pelo valor que está se pagando. Mas o quarto é simples, com bom colchão, roupas de camas regulares e um potente ar condicionado. Não tem elevador e são quatro andares.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Good stay except I was asked for flight details - I replied via Expedia and by email but didn't receive a reply so I had to get a taxi from airport instead of hotel shuttle.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

Sam، Vancouver, Canada

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They had a nice breakfast served on a rooftop with a view of the city. Very nice!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Awasome services great staff location is good near beach
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Check in went well..property itself- a bit of let down as i stayed in Kaani group before and what i have experienced was far from what i thought.. room was good size however bed side table looked like it survived a lot.. one of electric sockets was broken what for me is big health and safety risk.. rail on corridor was broken and when someone walked trying to hold it - it was making massive noise.. breakfast - im used to buffet not portion of food brought to table.. you cant choose breakfast.. you eat what is given..Wi-Fi doesn't work above reception level.. massive let down.. in overall i can give only 2 out of 5 .. good to stay for one night only but not worth the price in my opinion.. and does not matter if its Male or other place.. i think building need a bit of interior refurbishment :(
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

4/10 سيّئ

Janet

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Smutsiga sängkläder, smutsiga handdukar, trasiga fönster som var tejpade med papp, de hittade inte min bokning, äckliga gamla filtar som täcke, inget varmvatten i duschen, slitet och äckligt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Sasha

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very poor wifi connection ruined my entire business trip.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019

10/10 ممتاز

chihkai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

有緣再見

距離到機場島的碼頭很近,旁邊就有超市,員工很友善,下船就是郵局。
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

t33، 日本

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

リーズナブルで親切

リーズナブルですので、簡素な部屋です。 しかし、スタッフがとても親切です。 wi-fiが部屋で使えないのが難点で、フロントで使用できますが、とても遅く、 メールをチェックするのがやっとで、ホームページ閲覧には不向きです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018

8/10 جيد

Asirawathana

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

ที่พักสำหรับรอเครื่องบิน

ผมเป็นการเข้าพักเพื่อรอเครื่องกลับในเช้าวันต่อไป จึงไม่ได้คาดหวังความสะดวกสบาย ความสวยงามของที่พักมากเท่าไร โดยรวมผมคิดว่าพอใช้ได้ เดินจากท่าเรือเฟอรี่สนามบินไม่ไกล แต่เจ้าหน้าที่ของโรงแรมเป็นมิตรดีครับ wifi ไม่แรงพอที่จะใช้ในห้องพัก ใช้ได้ดีที่ล๊อบบี้ ปล. หากจะไปพักกรุณาเตรียมปลั๊กแปลงหัวอังกฤษไปใช้ด้วย
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

6/10 مقبول

HSIN YI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

還可以

很在意細節的人不適合住
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018

8/10 جيد

HSIN YI

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

住一脕還可以

房間很多地方需要改善,沒有煮水壺,吹風機,但員工親切服務
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018