رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Monarch Residency Kullu
Monarch Residency Kullu
Hotel Monarch Residency Manali
Hotel Monarch Residency Bed & breakfast
Hotel Monarch Residency Bed & breakfast Manali
Hotel Monarch Residency Manali
Monarch Residency Manali
Bed & breakfast Hotel Monarch Residency Manali
Manali Hotel Monarch Residency Bed & breakfast
Bed & breakfast Hotel Monarch Residency
Monarch Residency
أسئلة متكررة
هل هوتل مونارك ريزيدنسي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل مونارك ريزيدنسي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل مونارك ريزيدنسي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل مونارك ريزيدنسي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل مونارك ريزيدنسي؟
توجد إقامة المبيت والإفطار هذه في منالي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Gadhan Thekchhokling Gompa Monastery ومول رود.Solang-Nullah وRahala Falls أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات Hotel Monarch Residency
التقييمات
2.0
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
2.0/10
النظافة
2.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
2.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10
Unclean hotel with no concept of housekeeping. The manager has excuse for every short comings like TV not working, fridge not working. No light on mirror in bathroom. Walls not clean and have paan spit marks.No hotel staff available till 9 am.
TAPAN KUMAR
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
2/10
The rooms were shabby ,not clean. No exhaust fan in bathrooms, no light on mirror. Unserviceable TV. The refrigerator was broken and not working. Pan spit on walls. Window panes not cleaned. No concept of house keeping. Floor matting dirty & torn.