اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
جناح ملكي - غرفتا نوم - منظر للتل - بالقرب من الجبل
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
فضائية
غرفة بريميم مزدوجة - سرير ملكي - للمدخنين - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
فضائية
غرفة ديلوكس مزدوجة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
فضائية
استعراض جميع صور جناح ملكي

جناح ملكي
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
ميكروويف
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Club House Road, Near Old Manali, 500m from Mall Road, Manali, Himachal Pradesh, 175131
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جلامبينج كلوب
جلامبينج كلوب
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تنظيف الغرف
8.0 من 10، جيد جدًا، 4 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 1500.00 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 1500.00 INR
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 350 للبالغين، وINR 250 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 799 INR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 5000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Whispering Inn Manali
Whispering Inn Kullu
Whispering Manali
Whispering Kullu
Whispering Inn Vivaan Kullu
Whispering Vivaan Kullu
Whispering Inn Vivaan Manali
Whispering Inn Vivaan
Whispering Vivaan Manali
Whispering Vivaan
Hotel Whispering Inn by Vivaan Manali
Manali Whispering Inn by Vivaan Hotel
Hotel Whispering Inn by Vivaan
Whispering Inn by Vivaan Manali
The Whispering Inn
Whispering Inn by Vivaan Hotel
Whispering Inn by Vivaan Manali
Whispering Inn by Vivaan Hotel Manali
أسئلة متكررة
تقييمات Whispering Inn by Vivaan
التقييمات
5.8
5.4/10
النظافة
5.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 يونيو 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
Sanesh
2017 نوفمبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sanesh
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Rima
2017 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manali holiday
Rima
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
Assaf
2017 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Assaf
6/10 مقبول
Srikanth، Delhi
2016 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Srikanth
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Serves its purpose!
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
very bad hotel with no ac and privacy
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Kokiraj، India
2015 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة