اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

Calle s/n Altura cdra 1 prolongación, Acceso Centro Veraniego, Máncora, Piura
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بونتا باسيفيكو بنجالوز مانكورا
بونتا باسيفيكو بنجالوز مانكورا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
7.6 من 10، جيد، 36 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 99
الإجمالي: AED 99
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 20530124186
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
يُمكن استخدام حمام السباحة على مدار 24 ساعة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Villamor Hotel
Casa Villamor Mancora
Casa Villamor
Casa Villamor Mancora Hotel
Casa Villamor Hotel Mancora
Casa Villamor Hotel
Casa Villamor Máncora
Casa Villamor Hotel Máncora
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Villamor
التقييمات
7.6
جيد
9.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
GIANCARLO OBDUL
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2022 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GIANCARLO OBDUL
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Valerie
2022 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valerie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Treisy Sarumi
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Treisy Sarumi
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Frode
2022 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Close to beach w/all ammendaties needed
Frode
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Jose
مسافر برفقة مجموعة
2021 سبتمبر 5
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Wilmer
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mal hotel para no recomendarlo
Wilmer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Katya
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 31
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Un fraude
Katya
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Luis
2021 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LIMPIEZA DEL HOTEL
Luis
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
ROBERTO
2020 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ROBERTO
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Virginie
2019 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellente adresse
Virginie
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
amanda
2019 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agradecida.
amanda
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
PATRICIO LENIN
2016 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها