رويال مينجالار هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ماندالاي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح - في الزاوية

جناح - في الزاوية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Corner of 73rd & Ngu Shwe Wah Streets, Chan Mya Thar Zi Township, Mandalay, 11101
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سانكتوري هوتل
سانكتوري هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، 45 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 25 MMK في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Noble Mingalar Hotel Mandalay
Noble Mingalar Hotel
Noble Mingalar Mandalay
Royal Mingalar Hotel Mandalay
Royal Mingalar Mandalay
Royal Mingalar
Hotel Royal Mingalar Hotel Mandalay
Mandalay Royal Mingalar Hotel Hotel
Hotel Royal Mingalar Hotel
Noble Mingalar Hotel
Royal Mingalar Hotel Hotel
Royal Mingalar Hotel Mandalay
Royal Mingalar Hotel Hotel Mandalay
أسئلة متكررة
تقييمات Royal Mingalar Hotel
التقييمات
7.0
جيد
7.2/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.0/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 يونيو 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Robert
2019 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 27
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Petz، Bkk
2017 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ideal für eine Nacht
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Lee
2017 أغسطس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
My business trip to Mandalay.
Lee
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Easy to find in Mandalay as on the entry highway
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
BYUNG HUI
2016 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
위치는 좋으나 아쉬운점이 많음
BYUNG HUI
10/10 ممتاز
Kiminao
2016 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kiminao
8/10 جيد
MARIUS، BOURBON LANCY
2016 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hôtel très confortable
MARIUS
8/10 جيد
Marc، Bourbon lancy.france
2016 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel accueillant. Bien situé
Marc
8/10 جيد
mi-ka
2015 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة