مركز فوروم فيزا مول للتسوق - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
Mahathobara Shree Mangaladevi Temple - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
Mangaladevi Temple - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
Kudroli Gokarnath Temple - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
استاد مانغالا - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
التنقّل في المنطقة
Mangaluru Central Station - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
FOR LOC IMPORT
مطاعم
The Asian Patio (TAP) - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Town Table - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Brick House - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
The Good Galette - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Nirvana - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل موتي ماهال
منشأة فندقية تقع في هامبانكاتا
استمتع يالإقامة في هوتل موتي ماهال واستفِد من فطور كامل مجاني، وحفل استقبال مجاني يوميًا، وشرفة.للحصول على بعض الراحة والاسترخاء، يمكنك زيارة ساونا أو غرفة بخار، واستمتع بجلسات التدليك.احرص على الاستمتاع بالأطباق الهندية والمزيد في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب كافيتيريا/مقهى وحديقة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال
صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة اجتماعات، وخدمة تخزين الأمتعة
خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 90 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
حمامات مزودة بتجهيزات دش
تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
دواليب/خزائن ملابس، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار كامل مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً
٢ من المطاعم
بار واحد/استراحة واحدة
حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Madhuvan
Mangala
Mehfil
Taichin
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة للأطفال
حمام سباحة واحد مكشوف
ساونا
غرفة بخار
مغطس واحد ساخن
نادٍ صحي
مناسب للعائلات
حمام سباحة للأطفال
حمام سباحة مكشوف
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزانات صغيرة
خزنة في مكتب الاستقبال
صالون للعناية بالشعر
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
قاعة اجتماعات واحدة
مركز لرجال الأعمال
مركز مؤتمرات
الهواء الطلق
تراس
حديقة
سبا
جلسات التدليك
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
المزيد
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر (حسب الطلب)
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
توزيع جرائد مجانية يوميًا
خزنة
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني؛ ومع ذلك قد لا يكون الأطفال مؤهلين للحصول على فطور مجاني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Moti Mahal Mangalore
Hotel Moti Mahal
Moti Mahal Mangalore
Hotel Moti Mahal Hotel
Hotel Moti Mahal Mangaluru
Hotel Moti Mahal Hotel Mangaluru
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في هوتل موتي ماهال؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.
هل هوتل موتي ماهال مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل موتي ماهال؟
يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل موتي ماهال؟
يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل موتي ماهال؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة.
أين تقع منشأة هوتل موتي ماهال؟
توجد إقامة الفندق هذه في هامبانكاتا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Bejai Museum، وShri Sharavu Mahaganapathi Temple، وSt. Aloysius Chapel.Masjid Zeenath Baksh(Jumma Masjid) ومركز فوروم فيزا مول للتسوق أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).Mangaluru Central Station على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel Moti Mahal
التقييمات
6.6
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
7
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
9
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
6
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
5
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
5
6.6/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10
Nice hotel in the centre of the city. Quick check in. Nice staff. Good restaurant.
Janardhanan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
6/10
We stayed for 1 night at Moti Mahal during last week of December. Its good for 1 night stay, bit on an expensive side. (around 4k fot normal room)
Rooms are very old, curtains were dirty, even our room door was not working properly so they fixed it when we checkedin at 4pm. Service and frony desk are very slow. The breakfast is below average with no taste at all.
Hotel has Good parking space. The elderly lady taking care of Room Service/Breakfast was very helpful in coordinating with other departments.
Vikas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10
Great service! The staff is the best. Thank you for your help and warm welcome
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10
Ramprabu Raja
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10
Loved the staff and the suite was incredibly spacious and comfortable. Loved the high ceilings and windows all around. Great location
JessicaM
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
6/10
Great location for the central station, which is what we wanted.
The food in the restaurant was very tasty and promptly served. The breakfast was also good too with plenty of choice.
The main problem for us was that the hotel seemed unaware of our reservation until we had to show them our email confirmation.
We were then taken to a room and both of us went straight to sleep after a long haul flight from London. We were woken after 30 minutes to be told they had put us in the wrong room! We had a choice of paying 2000 Rupees extra, or moving into another room. I was given no choice at all really - the bed was being used, we hadn’t slept for 24 hours so rather than get involved in an argument I opted to pay extra.
All in all it left me feeling that we had not been treated very well by the front of house staff.
Some more thought about customer service should have been applied.
Dominic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
2/10
Supposedly one of the best hotels in mangalore. Rooms are just average - some of them quite old and in need of desperate renovation. Wifi is horrible during the day. Breakfast is ok. Staff lack professionalism.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
4/10
Motimahal had been one of the best hotels in Mangalore since the past few decades, and close to my heart. Having stayed at this place multiple times, I feel sad to say it isn't the same anymore.
During our last stay in Dec 18, our ordeal began with no parking available. After parking on the adjacent road, we waited for close to two hours for a room to be assigned. The room provided during this stay felt gloomy, despite the recent renovation. The AC remote failed to work properly, with the technician admitting there weren't spare remotes for the AC. The sheets had stains. The wifi wasn't working, and as IT staff left for the day we had to wait till morning. The food in the restaurant was good, and so were the pool facilities.
The major problem caused was the late night loudspeaker music next to swimming pool, which would have gone past 12am had the police not arrived. The staff of the hotel justified the party music till 11:30pm, as it being a private party from hotel guests. How the staff justified disturbing other room guests and neighbourhood building households with blaring music is beyond me. The late night music was something that affected the health of my parents badly, as they could not sleep and their health was affected.
Would not recommend this hotel to anyone anymore after this experience.
Keith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
4/10
This was just an average hotel though it was published as a three star property. The rooms were bad though big. Just old fashion. No AC temp control. Cement floor.
Not worth the value that we charged. We had booked deluxe double room but were given ordinary double room on the fifth floor. The same room on the fourth floor was good. May not be true but feeling cheated on the deal.
Default definately not recommend this property to anyone.
Thanks
Shyamal
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10
It was good ad comfortable.
blanche
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10
Moti mahal is a nice hotel situated in CBD of mangalore. Has all amenities required by a 5 star hotel. Food is expensive and service a bit lousy compared to modern standards. Rooms are spacious but some basic etiquettes like a first aid kit seemed missing. Also had an harrowing experience when 3 days before my travel was asked if i could move to a different hotel. I did not expect such behavior by a renowned hotel reason given was their rooms were being furnished ( true in the sense some of the rooms were undergoing refurbishment) but very unprofessional to ask guests to change at last minute.
Overall a nice experience but could have been much more better.
Vinit
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10
I stayed at this hotel in december 2017 when i visited mangalore for a wedding. The hotel is well located centrally. The staff are nice and friendly (particular mention is made of Ms Shruti a reception staff). Breakfast was nice and the attached south indian restaurant served good food at very reasonable prices.
The only minus was that one reception staff (male) rejected my request for a slightly extended check out time.
I understand it could be policy but he could have been more considerate.
Dorai
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10
Il nostro soggiorno è andato molto bene, abbiamo trovato il personale molto gentile e disponibile, camera pulita ogni giorno e molti servizi aggiuntivi offerti.
Premal Corti
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
6/10
need to upgrade the hotel and more variety for breakfast
مسافر هويته مُثبتة
2/10
Not a good place to stay food was worse than I ever had
مسافر هويته مُثبتة
2/10
Pool non operative
When I called for Gym reception said it is open and guided
Later when I somehow reached through wears pathway security said we close on Sunday's
Most people use Gym on weekend
Reception was not keen to open it. No manager wanted to talk . They said manager will contact after 8.30 am
No one seem to be interested to keep the hotel reputation
Not suitable to stay either for business or leisure travel
مسافر هويته مُثبتة
10/10
I stayed at this hotel in July 2016. It does not have a great reputation from the past. However, the hotel has been completely refurbished and everything seems brand new. Rooms were spotlessly clean, laminate flooring, high quality tiling in the bathroom. It is an excellent 3 star hotel. It is right in the heart of Mangalore on Falnir Road and central to everything. Disregard the bad reviews - they are probably by people who experienced it before it was refurbished.
مسافر هويته مُثبتة
4/10
The doors were not working for suite I booked in.
Welcomed by a dead cockroach :(
مسافر هويته مُثبتة
10/10
David
4/10
rooms were untidy......had a dead cockroach in the toilet!! very rude staff..... unprofessional room service.......wifi is non existent.......over priced.......bad experience!!!
مسافر هويته مُثبتة
4/10
We checked in early, requested for a room for shower but were instead given our rooms (2 as booked). The next morning we were told that the check-out time was 6:15AM and not noon. We were charged for a whole room Rs.2800 when checking out at noon. The staff behind the desk wasn't even courteous or willing to breakdown the charges levied.
Also, had booked 2 king bed rooms but were given 2 single bed rooms.
Overall, the stay was disappointing. Will not repeat despite having to go to Mangalore every 3 months or so.
مسافر هويته مُثبتة
6/10
It was for the first night after our wedding. It was satisfactory but I thought it was expensive considering the location and city.
Desider
2/10
We found that the room we got was in a dilapidated situation. The room was stinking. The toilet door was broken down. The drapes and bed linen were all very old not at all acceptable in any way. Spoke to the reception and the supervisor came and took us to another room which was in a better shape. They offered another room but charged double the price.
مسافر هويته مُثبتة
6/10
it was ok but nothing great to write home about
Krishnan
8/10
Hotel is on Mother Theresa Road 2 minutes walk from centre of city. Good hotel, free breakfast n wifi. NOTE, very low balustrade in corridors and windows are wooden frame single glass so careful where you lean and walk. I would definetly stay here again if I were to revisit city.