الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
مطعم واحد
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر (حسب الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيرحب المضيف بالنزلاء عند وصولهم
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
عند تسجيل الوصول، يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز من قِبل صاحبها، بالإضافة إلى وثيقة إثبات هوية تحمل صورة شخصية ومطابقة لنفس الإسم.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Sogo Bagong Barrio Caloocan
Hotel Sogo Bagong Barrio
Sogo Bagong Barrio Caloocan
Sogo Bagong Barrio
Sogo Bagong Barrio Caloocan
Hotel Sogo Bagong Barrio Caloocan Hotel
Hotel Sogo Bagong Barrio Caloocan Caloocan
Hotel Sogo Bagong Barrio Caloocan Hotel Caloocan
أسئلة متكررة
هل أوتل سوغو بانغوغ باريو كالوكان مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أوتل سوغو بانغوغ باريو كالوكان؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أوتل سوغو بانغوغ باريو كالوكان؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في أوتل سوغو بانغوغ باريو كالوكان؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أوتل سوغو بانغوغ باريو كالوكان؟
توجد إقامة الفندق هذه في كالوكان، على بُعد ٢٫٢ من الأميال (٣٫٥ كم) من إس إم نورث EDSA و٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم) من ترينوما.مركز فيشر للتسوق وجامعة سانتو توماس أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة القطارات الخفيفة بالينتاواك على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة القطارات الخفيفة مونيومنتو على بُعد 20 من الدقائق.
تقييمات Hotel Sogo Bagong Barrio Caloocan
التقييمات
7.2
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
2
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
2
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
2
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
7.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Thomas Earl
2021 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rated AAAA
We spent was amazing the night before government appointment. The staff was excellent and it was exceptionally clean. We ordered food twice and it was delicious. Will stay again on next trip.
Thomas Earl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 مارس 23
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
I like the room it is clean good but i cant sleep well because its smell stinky. I dont like the place for that hotel and they never gave us any keys for the guest copy. But as i know that its necessary that the guest should have keys for thier stuff safety if you want to leave your room. I think all hotels are just like that. Thats the first time i encounter that kind of hotel.But they didnt do , only them can open your room and if you would like to leave your place for an hour they will ask you for getpass and pay? Why should I? If i have more remaining days to stay , plus its not my time yet to checkout.. I dont really understand that kind of hotel .
Wifi is not working too.
I will not go to that place ever again.... Sorry but it sucks.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No man's land
Garage room in the middle of nowhere. No Bar or Restaurant. Booked for 5 nights. Left after first night. They let me cancel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Karsten
2018 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Fe، England
2017 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Gotel comment
Stayed here as close to relatives. nothing more to add
Fe
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
JIMY، 日本
2017 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة