اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
غرفة فردية
أبرز المزايا
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
جناح عائلي
أبرز المزايا
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة (Special Offer)
أبرز المزايا
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

2, rue Albert Schweitzer, Marlenheim, Bas-Rhin, 67520
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل دو سنتر
أوتل دو سنتر
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
8.8 من 10، ممتاز، 133 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 341
الإجمالي: AED 382
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.32 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9.00 EUR للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hostellerie Reeb Hotel Marlenheim
Hostellerie Reeb Hotel
Hostellerie Reeb Marlenheim
Hostellerie Reeb
Hostellerie Reeb Hotel
Hostellerie Reeb Marlenheim
Hostellerie Reeb Hotel Marlenheim
أسئلة متكررة
تقييمات Hostellerie Reeb
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michelle
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Eric
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agréable
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Ronak
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ronak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Pascal
2024 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent hotel Reeb
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Arnaud
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arnaud
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Eric
2023 نوفمبر 22
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Naoki
2023 أكتوبر 3
Naoki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jacques
2023 سبتمبر 10
Jacques
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lars
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Andrew
2023 يوليو 6
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Cammarata
2023 يونيو 15
Cammarata
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Pascale
2023 أبريل 23
Pascale
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
jean-françois
2023 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean-françois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Patrick
مسافر لغرض العمل
2022 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Olivier
مسافر لغرض العمل
2022 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Olivier
2022 أكتوبر 26
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Corinne
2022 أغسطس 28
Corinne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Karlo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Fanny
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fanny
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Fabrice
مسافر لغرض العمل
2022 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Pascal
2021 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Edwige
2021 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edwige
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Josiane
2021 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Josiane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Michelle
2021 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michelle
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021