اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Chale Standard, Vista Jardim

Chale Standard, Vista Jardim
أبرز المزايا
فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
ثلاجة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور Suite Junior, Vista Jardim

Suite Junior, Vista Jardim
أبرز المزايا
فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
ثلاجة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور Suite Deluxo, Vista Mar

Suite Deluxo, Vista Mar
أبرز المزايا
فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
ثلاجة
مروحة سقف
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور شاليه اقتصادي - منظر للحديقة

شاليه اقتصادي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
ثلاجة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Rua Beira do Rio, Mata de São João, BA, 48 280 000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلانجيليم إيكو-بوزادا
فيلانجيليم إيكو-بوزادا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 254 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 254
الإجمالي: AED 266
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 230 BRL للسيارة (ذهاب)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 50 BRL (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 50 BRL (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 90.0 BRL في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pousada Capitù Mata de Sao Joao
Pousada Capitù
Capitù Mata de Sao Joao
Capitù
Capitu Brazil Mata De Sao Joao
Pousada Capitù Pousada (Brazil)
Pousada Capitù Mata de São João
Pousada Capitù Pousada (Brazil) Mata de São João
أسئلة متكررة
تقييمات Pousada Capitù
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 4
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Slowdown time!
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Monika
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Monika
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marco Antonio
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Obrigado meu Deus 🙏
Marco Antonio
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ana
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Juliane
2024 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Juliane
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
EDUARDO
2024 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pousada muito agradável
EDUARDO
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Cesar Augusto
2023 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cesar Augusto
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kleber alves dos santos
2023 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kleber alves dos santos
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
ALAIN
2023 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


ALAIN
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Fernanda
2022 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amei

Fernanda
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
LUCAS
2022 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUCAS
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paraíso em Imbassaí
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Telma
2021 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Telma
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Fernanda
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Otima opção para descanso
Fernanda
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Vasco
2021 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vasco
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Sérgio L
2021 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sérgio L
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Nice location but to small of a room
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Sonia
2019 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pousada Capitu - delícia
Sonia
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Ana Daniela
2019 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incrível
Ana Daniela
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Carlos
2019 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una experiencia trascendente
Carlos
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2019