ألبينا هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من ميستري روومز
معرض صور ألبينا هوتل





التقييمات
6.8 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Hauptstrasse 44, Matten bei Interlaken, BE, 3800
نبذة عن هذه المنشأة
ألبينا هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ألبينهوف
هوتل ألبينهوف
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 977 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها CHF 2.20 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها CHF 2.50 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- رسوم السياحة: 1.00 CHF للشخص في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه الم نشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في سويسرا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 2 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alpina Matten bei Interlaken
Hotel Alpina Matten bei Interlaken
Hotel Alpina
Alpina Hotel Hotel
Alpina Hotel Matten bei Interlaken
Alpina Hotel Hotel Matten bei Interlaken
أسئلة متكررة
تقييمات ألبينا هوتل
التقييمات
6.8
7.2/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
20 أغسطس 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Zubair
9 أغسطس 2019
Zubair
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Carlos Mario
30 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
9 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Walt، Connecticut
4 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Walt
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
22 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
무난합니다.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Pang
7 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pang
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
YUANYUAN
29 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUANYUAN
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
4/10 سيّئ
DAEWON
15 يوليو 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
가성비 꽝
DAEWON
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Antonio، Switzerland
3 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top of Europe
Antonio
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
23 مايو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
9 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
9 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Basic rooms hotel.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Alexandre، Oregon
19 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel in quiet area, a bit far from city life
Alexandre
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
18 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Mejorable
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sachin، India
16 مايو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice view,
Sachin
10/10 ممتاز
Teck، Aberdeen, UK
4 يناير 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location with friendly owner
Teck
6/10 مقبول
kim، south korea
27 أكتوبر 2014
그저그런호텔
kim
6/10 مقبول
Carmen
4 أكتوبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Carmen
2/10 سيّئ للغاية
Gebi، Brixen
26 أغسطس 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotelenttäuschung
Gebi
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
23 يونيو 2014
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Todella perustason hotelli
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Hayne، Sacramento, CA
5 أكتوبر 2013
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Average hotel for family trip
Hayne
6/10 مقبول
Joe، Taiwan
21 سبتمبر 2013
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Suitable for budget travelers
Joe
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
18 سبتمبر 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة








