الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزانات صغيرة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مساعد للتعامل مع السيارات المجهزة لاستقبال الكراسي المتحركة
مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٢٥٤ سم)
يتوفر مكانان ٢ لانتظار السيارات مخصصان لذوي الاحتياجات الخاصة
يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ١٢٧ سم)
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
رقم تسجيل المنشأة 2022-33-0424
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Metros Hotel Hotel
Metros Hotel Mersin
Metros Hotel Hotel Mersin
أسئلة متكررة
هل Metros Hotel مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في Metros Hotel؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في Metros Hotel؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في Metros Hotel؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة Metros Hotel؟
توجد إقامة الفندق هذه في أكدينيس، على بُعد 3 أميال (5 كم) من مركز ميرسين للمؤتمرات، ومتحف أنامور، وCleopatra's Gate.مسجد مرسين الكبير ومتنزه أتاتورك أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Metros Hotel
التقييمات
6.8
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
2
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
3
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
6.4/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Claus
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Sehr freundlicher Empfang!!!!
Claus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Ahmed
2025 مارس 12
Ahmed
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Mirvat
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The worst hotel I’ve ever visited in my life. For two days, I tried to find hot water for the bathroom, but to no avail. My children got sick because they had to bathe in cold water. Every time I called the reception, they said they were fixing the water. What kind of hotel is this? I had to go to a public bath just to take a shower. There was also no safe place to park the car.
Mirvat
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Metin
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Metin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ogün
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ogün
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Merve
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oda genel olarak güzeldi sadece banyo biraz eskiydi.Klima vardı odada ve çalışıyordu. Kahvaltısı da fena değildi.Giriş katta çay ocağı var istediğiniz zaman ücretsiz çay alıp içebiliyorsunuz.Şehir merkezinin yakınında değil çok ama belediye otobüsü hemen karşısından geçiyor. Ulaşım kolay.Emekli jandarma olan beyefendi çok ilgili ve kibardı.Adını sormayı unuttum😊Kahvaltı salonunu yenileyeceklerdi daha güzel olur böylece.Ben banyo konusunda biraz hassasım sadece ordan biraz puan kırılabilir.