أوتل دو لا تابلري
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من ميوسي دي لا ناكري إيت دي لا تابليتيري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير مزدوج

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة - سرير ملكي (Privilege)

غرفة - سرير ملكي (Privilege)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية - سرير مزدوج

غرفة كلاسيكية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

51 bis rue Roger Salengro, Meru, 60110
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ليه روز ديه مونثيرلانت
ليه روز ديه مونثيرلانت
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 45 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 305
الإجمالي: AED 336
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 9 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200 EUR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 20 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Tabletterie Meru
Hôtel Tabletterie
Tabletterie Meru
Tabletterie
Hôtel de la Tabletterie Meru
Hôtel de la Tabletterie Hotel
Hôtel de la Tabletterie Hotel Meru
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel de la Tabletterie
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Franck
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tout était parfait.
Franck
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lois
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicolas
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Frederic
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frederic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patricia
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
denis
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
denis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Michel
2024 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Thambirajah
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shasi
Thambirajah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Julien
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Patrice
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toujours aussi bien
Patrice
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Patrice
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très satisfait
Patrice
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
René
2024 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
René
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Patrice
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 4
Patrice
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Damien
2024 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Damien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
GERARD
2024 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
GERARD
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Victor
مسافر لغرض العمل
2024 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Propre et confortable
Victor
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Lena
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lena
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Stephen
2023 يوليو 14
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
JOSE
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super hôtel
JOSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
CHRISTOPHE
مسافر لغرض العمل
2022 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHRISTOPHE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Goulven
مسافر برفقة مجموعة
2022 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goulven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Frédéric
2021 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frédéric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Christabelle
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Christabelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Marko، Vantaa
مسافر لغرض العمل
2021 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021