ليلى أوتل سي دي إم إكس
منشأة فندقية على طراز عمارة الفنون الجميلة مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليلى أوتل سي دي إم إكس





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير ملكي

جناح جونيور - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران مزدوجان

غرفة سوبيريور - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

نوفوتيل ميكسيكو سيتي توريو
Naucalpan
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 442 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 240
الإجمالي: AED 288
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
نبذة عن الحيّ

Rio Lerma 237, Colonia Cuauhtemoc, Mexico City, CDMX, 6500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فييستا أمريكانا ريفورما
فييستا أمريكانا ريفورما
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 3,244 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 417
الإجمالي: AED 498
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا MXN 245 للبالغين، وMXN 200 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 850.00 MXN للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 150 MXN في الليلة الواحدة
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 1000 MXN لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 1000 MXN لمكان الإقامة لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
هذه المنشأة تستقبل المثليين
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Business Mexico
Casa Inn Business Hotel
LaiLa Hotel CDMX Mexico City
Casa Business
LaiLa CDMX Mexico City
LaiLa CDMX
LaiLa Hotel CDMX Hotel
LaiLa Hotel CDMX Mexico City
LaiLa Hotel CDMX Hotel Mexico City
أسئلة متكررة
تقييمات LaiLa Hotel CDMX
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sabrina
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabrina
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Oscar Leonel
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oscar Leonel
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Guillermo
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Guillermo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Eduardo
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eduardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Gabriel
2025 يونيو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Fabio Pisa، Indaiatuba
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabio Pisa
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Julian
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julian
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Valentina
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valentina
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
LUCIANA AZUCENA
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
LUCIANA AZUCENA
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Cynthia
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cynthia
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Mariano
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Carmen
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Eleazar
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eleazar
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Mauricio borrallas
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mauricio borrallas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
miguel
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
miguel
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Cristo
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Cristo
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
2025 مايو 14
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Isabella Yuritzy
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Isabella Yuritzy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luis
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Roberto
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Denis، Villa de Alvarez
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denis
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Denis، Villa de Alvarez
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Adriana
2025 مايو 11
Adriana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025