اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
نبذة عن الحيّ

Via Riccardo Loewy, 24, Moena, TN, 38035
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سبورت هوتل إس. فيجيلو
سبورت هوتل إس. فيجيلو
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.4 من 10، جيد جدًا، 17 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 60.00 EUR
- رسوم حفل عشاء لالاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 30.00 EUR (حتى سن 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 90.00 EUR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر) للطفل: 40.00 EUR ( حتى سن 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير): 90.00 EUR
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (1 يناير) للطفل: 40.00 EUR (حتى سن 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير): 45.00 EUR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير) للطفل: 25.00 EUR
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 15.00 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 35 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
ستقوم هذه المنشأة بحجز مبلغ لليلة واحدة، وذلك بالنسبة لأي حجوزات سيتم سداد تكلفتها في مقر المنشأة بدلا من السداد عند الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Dolomiti Moena
Dolomiti Moena
Hotel Dolomiti Hotel
Hotel Dolomiti Moena
Hotel Dolomiti Hotel Moena
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Dolomiti
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 ديسمبر 4
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Matti
2017 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo hotel in centro paese
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Marcelo، Sao Paulo, BR
2017 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful room, lovely staff and great location
Marcelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
alessia
2017 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stanza da sogno
alessia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Werner
2017 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Werner
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I like it here
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
James
2017 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
James
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Nicoletta
2017 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
soggiorno rilassante
Nicoletta
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Luigi
2017 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luigi
10/10 ممتاز
Walter
2017 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Walter
10/10 ممتاز
Francesca
2017 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francesca
8/10 جيد
stefano
2017 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stefano
10/10 ممتاز
Pietro، como
2015 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pietro
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2 notti a Moena.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Waldo، Edmonton, Canada
2015 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Feels like home in the Dolomites!
Waldo
10/10 ممتاز
Vito
2015 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vito
10/10 ممتاز
Mats
2015 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة