كومفورت إن مونكلوفا
منشأة فندقية في مونكلوفا في وسط المدينة بجوار مركز المؤتمرات مع فطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كومفورت إن مونكلوفا





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Blvd Benito Juarez 2005, Monclova, COAH, 25714
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل رويال إن
هوتل رويال إن
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.8 من 10، جيد، 128 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 5.00 MXN لكل إقامة (قد تتباين الرسوم)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في الالتزام بالنظافة (فنادق تشويس).
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مارس حتى أكتوبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Comfort Inn Hotel Monclova
Comfort Inn Monclova
Comfort Inn Monclova Hotel
Comfort Inn Monclova Hotel
Comfort Inn Monclova Monclova
Comfort Inn Monclova Hotel Monclova
أسئلة متكررة
تقييمات Comfort Inn Monclova
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
JORGE TINOCO
2022 ديسمبر 21
JORGE TINOCO
6/10 مقبول
Francisco
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Francisco
10/10 ممتاز
Fabian
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
MARIA
2022 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Francisco
2022 أغسطس 12
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Francisco
2022 أغسطس 11
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Raul
2022 يوليو 3
Raul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Yxana
2022 مايو 20
Yxana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Ricardo
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Ricardo
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hielo racionalizado.
Ricardo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Eustolio، San Antonio
2022 يناير 5
Eustolio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Francisco، MONCLOVA
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Ruben
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2021 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ruben
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
María Guadalupe
مسافر برفقة العائلة
2021 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Servicio prepotente y ruidoso
María Guadalupe
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Claudia Argelia
2021 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia Argelia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Arturo
2021 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arturo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Antonio
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Maria
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Iris
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Iris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
Iris
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Iris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Rodolfo
مسافر برفقة العائلة
2020 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great hotel overall
Rodolfo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
yoko vanessa
2020 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Recepción lenta y sin amabilidad
yoko vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Perla
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020