اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ألدو مورو





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 403
الإجمالي: AED 451
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة كلاسيكية مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أسرّة أطفال/رضّع
أريكة تتحول إلى سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أسرّة أطفال/رضّع
أريكة تتحول إلى سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح كلاسيكي

جناح كلاسيكي
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أسرّة أطفال/رضّع
أريكة تتحول إلى سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Via G. Marconi 27, Montagnana, PD, 35044
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بياتريس إست
هوتل بياتريس إست
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 38 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.90 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 5 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aldo Moro Inn
Aldo Moro Inn Montagnana
Aldo Moro Montagnana
Aldo Moro Inn
Aldo Moro Montagnana
Aldo Moro Inn Montagnana
أسئلة متكررة
تقييمات Aldo Moro
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 نوفمبر 26
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Thomas
2024 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Angelo Ezio
2024 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angelo Ezio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Raffaella
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raffaella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
riccardo
مسافر برفقة مجموعة
2024 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
riccardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Marco
2023 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
8/10 جيد
STEFANIA
2023 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
STEFANIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Andrew
2023 يونيو 15
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Antonio
2023 أبريل 28
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
R
2018 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mooi hotel
R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Gary
2018 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quite happy to go there again.
Gary
10/10 ممتاز
Alexander
2017 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent hotel and restaurant
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
David
2015 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
10/10 ممتاز
Hans، Leonberg
2015 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hohes Niveau. Super Lage.
Hans
10/10 ممتاز
Marie، Wigan
2015 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent and smart town centre hotel
Marie
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
jared، Colorado
2015 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A Gem
jared
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Udo، Nürnberg
2014 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Treffen mit befreundetem Ehepaar aus Montagnana
Udo
10/10 ممتاز
Sebastian، Rothenburg ob der Tauber, Deutschland
2013 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة