اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Prestige Suite

Prestige Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور جناح فاخر

جناح فاخر
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
نبذة عن الحيّ

Strada di Riciano, Monteriggioni, SI, 53035
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاستيلو دي تورنانو واين ريزورت
كاستيلو دي تورنانو واين ريزورت
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 84 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 3 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 200 EUR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 28 EUR (حسب التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 30 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 7 مساءً و11 مساءً
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 50 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام المسبح الدافئ
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى أكتوبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو حوض الاستحمام الساخن
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dimora Storica
Relais la Costa Dimora Storica
Relais la Costa Dimora Storica Apartment
Relais la Costa Dimora Storica Apartment Monteriggioni
Relais la Costa Dimora Storica Monteriggioni
Relais Costa Dimora Storica Country House Monteriggioni
Relais Costa Dimora Storica Country House
Relais Costa Dimora Storica Monteriggioni
Relais Costa Dimora Storica H
Relais La Costa Dimora Storica
Relais la Costa - Dimora Storica Monteriggioni
Relais la Costa - Dimora Storica Country House
Relais la Costa - Dimora Storica Country House Monteriggioni
أسئلة متكررة
تقييمات Relais la Costa - Dimora Storica
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gary، Middleton
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carla
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carla
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
keith
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
keith
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
SU
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Susan
2024 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Susan
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Ken
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 29
Ken
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anna
2023 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Skønt, roligt hotel i smukke omgivelser



Anna
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Alain
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Andre
2023 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
BORIS
2023 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
BORIS
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Kristy
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristy
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
roberta
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
roberta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
GIRAUD
2022 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GIRAUD
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Shelby
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
900 year old gem!
Shelby
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Vitaliy، Staten Island
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vitaliy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Gints
2021 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gints V
Gints
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Adrian
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Beautiful hotel in the middle of Tuscany
Adrian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
serena
2019 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relax
serena
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Patrick
2019 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrick
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Mark، Genova
2018 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Paul
2018 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A great view of castles in the distance
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018