سانتا كروز لودج - كاسا أندينا بارتنر هوتل
منشأة فندقية على الممشى النهري مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سانتا كروز لودج - كاسا أندينا بارتنر هوتل





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 323
الإجمالي: AED 323
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية مزدوجة

غرفة تقليدية مزدوجة
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة تقليدية فردية

غرفة تقليدية فردية
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية - بشرفة

غرفة سوبريور ثلاثية - بشرفة
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة تقليدية رباعية

غرفة تقليدية رباعية
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة تقليدية لفردين

غرفة تقليدية لفردين
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي - بشرفة

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي - بشرفة
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
نبذة عن الحيّ

Jr. Sucre 184, Moyobamba, San Martin, 22001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كانتري كلوب إيكو - كاسا خاردين
كانتري كلوب إيكو - كاسا خاردين
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 5 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 26 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 10066693843
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9:30 صباحا حتى 8:30 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alta Vista Casa Hotel Moyobamba
Alta Vista Casa Hotel
Alta Vista Casa Moyobamba
Alta Vista Casa
Altavista Casahotel Hotel Moyobamba
Altavista Casahotel Hotel
Altavista Casahotel Moyobamba
Altavista Casahotel
Santa Cruz Lodge Casa Andina Partner Hotel
Altavista Casahotel Hotel Asociado Casa Andina
Altavista Casahotel - Asociado Casa Andina Hotel
Altavista Casahotel - Asociado Casa Andina Moyobamba
Altavista Casahotel - Asociado Casa Andina Hotel Moyobamba
أسئلة متكررة
تقييمات Altavista Casahotel - Asociado Casa Andina
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Walden، Falls Church
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Walden
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top Tier!
Christopher
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Audun
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Audun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Siri Søreide
2024 يوليو 17
Siri Søreide
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Hernan
مسافر برفقة العائلة
2022 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente estadía
Hernan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Emilio، Lima
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emilio
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2019 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Kristen، Casper, WY
2018 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristen
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Jorge
2018 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buena opción
Jorge
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Elizabeth
2017 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Elizabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Jorge، Lima
2016 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jorge
10/10 ممتاز
Adriana Ximena، Tarapoto
2016 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adriana Ximena
10/10 ممتاز
Maria E
2015 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria E
10/10 ممتاز
Maria E، Lima
2015 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة