كيسانغ لوت هوتل

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في موار

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 10 من 10 غرف

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bed

غرفة - سرير كبير

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 14 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة عائلية (Family )

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 16 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Queen Beds

غرفة لفردين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 12 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة - سرير ملكي (VIP)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مكتب
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

Superior Family Room

  • يتّسع لـ 4

VIP King Bed Room

  • يتّسع لـ 2

Deluxe Room

  • يتّسع لـ 3

Twin Room

  • يتّسع لـ 2

Queen Room

  • يتّسع لـ 2

نبذة عن الحيّ

الخريطة
No 1,2,3, Jalan Mulia, Taman Mulia, Muar, Johor, 84000

الأماكن المجاورة

  • Gelam - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم
  • معبد موار نان هاي فاي لاي - 9 من الدقائق بالسيارة - 7.5 كم
  • مركز وتيكس بارايد للتسوق - 9 من الدقائق بالسيارة - 7.5 كم
  • سوق أب تاون ماهاراني - 9 من الدقائق بالسيارة - 7.5 كم
  • متنزه تانجونغ إماس الترفيهي - 11 من الدقائق بالسيارة - 9.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Warung AMAT - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Warung Din Abang Sayang - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Starbucks SPAD Wilayah Selatan - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Warong Barikh - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Mee Bandung Muar Special Pt Bunga - ‬7 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

كيسانغ لوت هوتل

مزايا المنشأة الفندقية
توفر كيسانغ لوت هوتل كل ما تحتاج إليه.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة كيسانغ لوت هوتل وسائل راحة مثل تكييف.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 20-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ 1 من الأمتار

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • طابقان 2
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 20-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول وينطبق هذا على جميع النزلاء البالغين من العمر 18 فأكثر، ويجب أن يكون النزلاء قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 3 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل MYR 50 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم السرير القابل للطي: 50 MYR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Kesang Laut Hotel Muar
Kesang Laut Muar
Kesang Laut
Kesang Laut
Kesang Laut Hotel Muar
Kesang Laut Hotel Hotel
Kesang Laut Hotel Hotel Muar

أسئلة متكررة

هل كيسانغ لوت هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كيسانغ لوت هوتل؟

تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.

ما وقت تسجيل الوصول في كيسانغ لوت هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كيسانغ لوت هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة كيسانغ لوت هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في موار، على بُعد ٢٫٢ من الأميال (٣٫٦ كم) من Gelam و6 أميال (10 كم) من معبد موار نان هاي فاي لاي ومركز وتيكس بارايد للتسوق.سوق أب تاون ماهاراني ومعبد جينجي أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦كيسانغ لوت هوتل⁩

6.0

5.2

النظافة

7.0

الموقع

6.4

العاملون ومستوى الخدمة

6.0

الحفاظ على البيئة

5.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 32 من تقييمات النزلاء

التقييمات

4/10 سيّئ

Nur Adilah

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Check in je bilik bau rokok. Kuat bau rokok package habuk rokok atas lantai. Cawan ada kesan kopi tak cuci. Tv tak boleh tengok. Bila cakap dengan staff, no action taken. Alasannya memang macamtu. Bath tub pun tak function. Stay dua malam kat hotel ni memang tidur je semata.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Md

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

Hock Hin

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

6/10 مقبول

Lim

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

6/10 مقبول

Mohd Johari

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Bilik air tak bersih berbau tak menyenangkan.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

10/10 ممتاز

mohd bohari

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

8/10 جيد

HANIF

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

suriati

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Stains on bedsheets, wet toilet when checking in. Remote control for TV doesn't work unless you walk right to the TV and point the remote to the receiver located behind it. No towel provided, saying it's still in laundry.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

4/10 سيّئ

Rahman

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
failed service
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

6/10 مقبول

Zari

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Lim

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not recommended

Spider webs on ceilings, blood stain on bed sheet. No towels provided n was told to wait to send over after 4 hours but no in vain till we complained to the manager.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Quite okay, but must hired good and responsibility housekeeping to tidy up room. Pls. Alot of dust, hair, and toilet quite dirty.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

4/10 سيّئ

Rafidi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

Salahuddin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Suasana kg.

Sederhana. Agak jauh dari bandar. Suasana kampung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They did not receive info from Expedia and was not expecting anyone. Luckily had paid confirmation from Expedia. The room booked was not ready and paid extra for supposedly available superior room. The sink glass top was never cleaned, was told only had one towel left. The poor staff attending was feeling harrased because the other staff did not do their work. Will never set foot there again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No lif and staff not professional
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

fatin

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
it was good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

saad، Ipoh, perak my

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bilik cantik, selesa, tetapi wifi lansung tak boleh guna, nyamuk pula banyak, mungkin masuk ikut bawah pintu..
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

Rahsia

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Aliran air di tandas agak perlahan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Azlina

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
my booking is not in their record and the reason the staff incharge was not updated. They was change the other room and the room type is not satisfied. Very upset on this matter and hope expedia will take note. tq
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019