الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
أشياء قد تحب القيام بها
خدمة استئجار دراجات
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
قاعة اجتماعات واحدة
الهواء الطلق
تراس
حديقة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
٤ طوابق
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
مياه معبأة مجانية
وحدة ميني بار
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kiengpiman Hotel Mukdahan
Kiengpiman Hotel
Kiengpiman Mukdahan
Kiengpiman
Kiengpiman Hotel Hotel
Kiengpiman Hotel Mukdahan
Kiengpiman Hotel Hotel Mukdahan
أسئلة متكررة
هل كاينغبيمان هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في كاينغبيمان هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في كاينغبيمان هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في كاينغبيمان هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة كاينغبيمان هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في موكداهان، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Wat Pa Silawiwet ومتنزه البلدية موكداهان.Talat Indojin وWat Yod Kaeo Sivichai أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Kiengpiman Hotel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
1
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
5
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
7.8/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10
frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10
Johannes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10
วิชัย พิชยะสุมนทร
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10
Stayed just one night to cross the border to Laos early next morning.
Martin
8/10
Nettes Hotel in der Nähe des Zentrums(1,2km) . Bei Tage dorthin kein Problem,aber zur Nacht fühlt man sich etwas unsicher da die Straßen keine Beleuchtung haben!
You get what you see on the photos on internet. Meaning the hotel is not expensive.
BUT BE AWARE YOU DO NOT GET RIPPED OFF ON THE CHECK OUT !!!
The facts:
Because at the time you check in you will have to pay a deposit for the key of your room. I had to insist to get a receipt for my deposit. I got the receipt from the guy at the check in. We checked out on July 29th at about 0730AM. While I was taking care of our bagages at the car parking, my girlfriend returned the key to the check out counter. The women at the check out refused to return the deposit even after showing her the receipt. Her excuse was that "we had broken the key holder". This was a straight forward lie because the key holder was already taped at the time we received the key. I showed her that it was obviously old and dirty tape that was applied some time ago but still she refused to return the deposit. When I told her that : "I would call inn the police to check her story " she immediately returned our deposit. This makes me suspect that this is a way she attempts to rip off the hotel guests to get some extra pocket money for herself. Perhaps the hotel management can investigate this. Our room number was 309