هوتل بيندرا سوبريماسي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في مومباي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 204
الإجمالي: AED 215
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/01 إلى 2 يناير 2026

خيارات الغرفة

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Building 2 Road Number 11, Off Kaatyayani Residency Midc, Mumbai, Maharashtra, 400093

الأماكن المجاورة

  • منطقة MIDC الصناعية - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • منطقة سانتا كروز لعمليات تصدير الإلكترونيات - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • Mahakali Caves - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • مستشفى سيفين هيلز هوسبيتل - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • Jogeshwari Caves - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • Gundavali Station - على بُعد 3 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو شاكالا - على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Bombay Adda - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Alice In GelatoLand - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Krishna Dining Bar - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Global Fusion China Gate Restaurant - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gulati Sweets and Snacks - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل بيندرا سوبريماسي

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز نيسكو للمؤتمرات
في منشأة هوتل بيندرا سوبريماسي، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بحفل استقبال مجاني يوميًا، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم للمأكولات الراقية machhlii restaurant الموجود في داخل المنشأة.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب بار ومركز للمؤتمرات.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وصف السيارات لمدة طويلة مجانًا مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين
  • مصعد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومدافئ، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول ومناطق جلوس منفصلة.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير
  • مناطق جلوس منفصلة، ومناطق منفصلة لتناول الطعام، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة لجهازين 2 بحد أقصى

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ 2 من الأمتار
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 3 صباحاً عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة لمدة طويلة مجانًا داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و210 INR للبالغين، و209 INR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • machhlii restaurant

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس
  • منطقة تناول طعام منفصلة داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزانات صغيرة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته 84 مترًا مربعًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من البلاط في الغرفة
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • 1 من المباني
  • 7 طوابق
  • بُنيت عام 2012
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • منطقة تناول طعام منفصلة

المزيد

  • أثاث مميز
  • أغطية حماية للنوافذ
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • محوّلات كهربائية
  • مدفأة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 21

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 210 للبالغين، وINR 209 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 800 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 800 INR (ذهاب)، (من 1 إلى 12 عامًا/أعوام)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لاستخدام خدمة الواي فاي المجانية في الغرف حدّ يصل إلى 2 من الأجهزة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

HOTEL BINDRA SUPREMACY Hotel
HOTEL BINDRA SUPREMACY Mumbai
HOTEL BINDRA SUPREMACY Hotel Mumbai

أسئلة متكررة

هل هوتل بيندرا سوبريماسي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بيندرا سوبريماسي؟

يتوفر كل من صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وصف السيارات لمدة طويلة مجانًا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بيندرا سوبريماسي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بيندرا سوبريماسي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل بيندرا سوبريماسي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 3 صباحاً حسب الطلبيُطبّق رسم قدره INR 800 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل بيندرا سوبريماسي؟

توجد إقامة الفندق هذه في انديري الشرق، على بُعد ميل واحد (2 كم) من منطقة MIDC الصناعية وMahakali Caves.شوبرس ستوب وبحيرة بواي أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة مترو شاكالا على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام وChakala - J.B. Nagar Station على بُعد 18 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل بيندرا سوبريماسي⁩

8.6

ممتاز

7.8

النظافة

8.0

وسائل الراحة

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

7.8

الحفاظ على البيئة

7.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 12 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 12 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Sra

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There was no dustbin the room,which should always be there..the bathroom condition was not good the shower was screwed toa make shift arrangement and it was really bad ..when I took shower..
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Atul Kumar

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Ronak

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Sandeep

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Mervyn، Honolulu

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent accommodation, close to airport , good airport pick up and drop off, good service
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

unus

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Friendly staff, room okay but request for twin beds not met or clarified until check in. Good location close to airport.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Vivek، Walnut Creek

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was clean and acceptable The hot water for shower was lukewarm
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Samita، Chantilly

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Dharmesh the manager and staff were excellent and took care of anything that was requested. Excellent customer service.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Kunal، Windsor

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff was excellent and accomodating - very resourceful. Will definately visit again when in Mumbai. Keep up the good work!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Svetlana

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Sunilkumar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean and Good Hotel....
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023

8/10 جيد

maltiomahony@ga، London.

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel was very good, staff was polite helpful. Only thing it was not on the navigation map. Food was excellent waiters were very attentive. I would stay I hotel binders supremacy again. Thanks.
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2020