هوتل لبيرتي بلازا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في مومباي
معرض صور هوتل لبيرتي بلازا





التقييمات
6.2 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير ملكي

غرفة مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فور سيزونز هوتل مومباي
وورلي
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 850 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 739
الإجمالي: AED 872
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/07 إلى 2025/12/08
نبذة عن الحيّ

Near Madhuban Toyota Showroom, Guru, Gobind Singh Road, Ghatkopar West, Mumbai, 400086
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل لبيرتي بلازا
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جراند إكزكيوتيف
هوتل جراند إكزكيوتيف
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- خدمة الغرف
5.0 من 10، 4 تقييمات
السعر الحالي هو AED 114
الإجمالي: AED 120
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/04 إلى 2025/12/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا INR 150 للبالغين، وINR 1500 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 400.00 INR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Liberty Plaza Mumbai
Hotel Liberty Plaza Hotel
Hotel Liberty Plaza Mumbai
Hotel Liberty Plaza Hotel Mumbai
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل لبيرتي بلازا
6.2
6.6
النظافة
4.6
الموقع
6.8
العاملون ومستوى الخدمة
2.0
الحفاظ على البيئة
6.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
4 ديسمبر 2023
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Jithin
مسافر لغرض العمل
16 أغسطس 2023
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PATHETIC FOR 2.2K
Jithin
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Miral، Surat
25 أغسطس 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Room damp and smelly!!
Miral
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
John
20 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
John
2/10 سيّئ للغاية
julio، montreal
31 يناير 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Radko
20 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel poblíž letiště.
Radko
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Salil
16 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice place
Salil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
28 أكتوبر 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eine Übernachtung
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Peter، Berlin
3 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel near the airport
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
26 أغسطس 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Noisiest hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
24 أغسطس 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awful disgusting place
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Eric
21 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Parthiv
11 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Parthiv
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Fernando
1 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice for a short stay!
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Radko
20 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Čistý hotel s přátelským personálem
Radko
4/10 سيّئ
blake
26 أبريل 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Do not stay here
blake
8/10 جيد
viola
13 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
viola
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
23 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Klein und fein im Bau - Mängel im Service
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
15 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Lindsay، San Diego, CA
8 فبراير 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: ال نظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overpriced and underdelivered
Lindsay
8/10 جيد
Mariam، London, UK
4 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice clean rooms
Mariam
8/10 جيد
Rahul
1 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel for a night or so...
Rahul
8/10 جيد
Harpalsinh
24 يناير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent and pleasant stay
Harpalsinh
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
11 يناير 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Very basic & budget Hotel
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Mihir
27 ديسمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

















