بالمز هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة في مومباي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بالمز هوتل

من حمّامات السباحة المغطاة
منطقة الجلوس في الردهة
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومكواة/لوح كي
شرفة/رواق
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومكواة/لوح كي

التقييمات

3.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • حمام سباحة
  • صالة رياضة
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

شقة عادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
مكواة ولوح كي
خزنة داخل الغرفة
  • 42 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

شقة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
مكواة ولوح كي
خزنة داخل الغرفة
  • 98 متر مربع
  • تسع 6
  • 3 أسرّة مزدوجة

شقة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
مكواة ولوح كي
خزنة داخل الغرفة
  • 76 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران مزدوجان

غرفة عادية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
مكواة ولوح كي
خزنة داخل الغرفة
  • 43 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Survey No. 169, Royal Palms Estate, Aarey Milk Colony, Goregaon, Mumbai, 400065

الأماكن المجاورة

  • فيلم سيتي - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • مركز أوبيروي التجاري - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • مركز بومباي للمؤتمرات والعرض - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.4 كم
  • مركز نيسكو للمؤتمرات - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.0 كم
  • بحيرة بواي - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • Kurar Village Station - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • Dindoshi Station - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Café Coffee Day - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Emerald Park - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Kebab Territory @ Mphasis - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe Mosaque - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sai Prasad Family Restaurant and Bar - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

بالمز هوتل

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من مركز نيسكو للمؤتمرات
يُعد كل من حديقة، ومتنزه للأطفال، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة بالمز هوتل.بالإضافة إلى بار ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مغطى
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • قاعة اجتماعات، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة بالمز هوتل وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل خزنات وجرائد مجانية.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للنقل من المطار وإليه عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مغطى
  • ساحة لعب
  • نادٍ صحي مفتوح على مدار الساعة

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • ساحة لعب
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • حديقة
  • منطقة للنزهات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 595 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم السرير القابل للطي: 595 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Palms Hotel Mumbai
Palms Mumbai
Hotel Royal Palms Mumbai
Royal Palms Mumbai
Palms Hotel Tower And Villas
Palms Hotel Convention Centre
Palms Hotel Hotel
Palms Hotel Mumbai
Palms Hotel Hotel Mumbai

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في بالمز هوتل؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى.

هل بالمز هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بالمز هوتل؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بالمز هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في بالمز هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة بالمز هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في جوريجام، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من معهد وايتليستنج وودز إنترناشيونال وفيلم سيتي.منتزه سانجاي غاندي الوطني وVihar Lake أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Palms Hotel⁩

التقييمات

3.4
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 17 من أصل 28 من تقييمات النزلاء

4.8/10

النظافة

4.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

3.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

4/10

Room service is not up to the mark, require kitchen in hotel with 24 hours facility, bath tub was not working, Water either to hot or to cold

8/10

nice Hotel and value for money. Stay was good and comfortable, The staff are very friendly, I am gonna be coming back sooner for sure .

2/10

Far away from the city... Very bad maintainance ... Good id you want to party with friends.. Big rooms

4/10

The hotel is not in working conditions. There is no restaurant to serve. Food is to be ordered from local restaurants & it is served in plastic bags. Horrible condition & wastage of money

2/10

It was a terrible experience and will not recommend anyone this hotel. Dont undersatdn how did it get 4 stars. I wont even give 0.4 stars

10/10

2/10

Hotel is in pathetic state. Its under renovation & I am not sure why they are still accepting bookings. No food, no room service.

4/10

2/10

I opted for a 5 star hotel and what I got was a sad excuse of a hotel barely more than 1 star... all restaurants closed , property under renovation, water filled carpets, 3-4 dishes in breakfast.. Please do not advertise false deals...this was my last booking with Expedia.

2/10

4/10

hotel way road is very bad. no service ex. taxi, auto,restaurent,near by any shops.

2/10

The most Hari Bol hotel state ever right from the entry to the hotel no one help me whit my bags The rooms were in so poor condition that the Vindell will shaking on the fourth floor the Wi-Fi was not working in the room the restaurant was not working at the hotel the swimming pool was under construction the metal detector did not workThe lift did not work there was fungus growing om de Selinger af te HotelDe Moost dirty corridors De staaf was ok but the rest of the stay in the hotel wash horrible

2/10

Worst experience in any 5 star property till today. I do not know why Hotels.com is selling rooms of this hotel. No cleanlyness, smell in the rooms, no hot water in bathroom, no room freshner in the hotel, telephones are not working at all, power goes frequently and you have to live in the dark for more than 15 minutes each time power goes, lifts dont work most of the time. Worst breakfast I have ever had in a 5 star hotel. They dont have table salt also to serve you. Oops my god, it all happened in one night with us and surprisingly we survived. NEVER GO THIS HOTEL PLEASE.

4/10

Too far from city. Property under rennovation. Room is good and staff is helpful

2/10

I arrived to a hotel that was nothing like any photos had no bar, the place was an hour and a half out of Mumbai. They had the wrong booking and an entire floor of it was on fire. The hotel manager was on her own and did her best to assist me but it was frankly shocking. I refused to check in (another reason being, the booking was wrong and I was going to be kicked out the following day anyway) ... I'm still struggling to get my money back

4/10

Valitettavasti hotelli oli tyypillisesti intialainen, huonolla tavalla. Mikään ei toiminut kunnolla ja varsinkin asioitten korjaus kesti tuskastuttavan kauan tai sitä ei tapahtunut ollenkaan , kuten esim. huoneen suihku. Hotelli sijaitsee kukkulalla keskellä Mumbaita, mutta tie sinne on erittäin huonokuntoinen ja todella masentavien maisemien kautta. Ainakin kolme kilometriä ilman mitään "pysyvää" asutusta. Hotellissa ei tarjota alkoholia ja lähimpiin muihin ruokapaikkoihin oli varmaan neljä kilometriä. Kymmeniltä takseilta kysyttäessä kukaan ei tiennyt hotellia tai missä se on.Valitettavasti en uskalla suositella hotellia oikeastaan kenellekään, jollei halua extreme intialaista kokemusta, ja maksaa siitä ylihintaa.

2/10

The most horrible experience that you can imagine. Right from the check-in to check-out, it was really very poor service. We reached the hotel at 10PM and it took 4 hours to check-in . The staff was completely clueless and helpless. No one from the management was to be seen. The nightmare continued after check-in as the room was non-functional - AC not working, toilet flush not working, shower is only a trickle , kettle doe snot work and so on. No one picks up the phone at the reception. You are completely helpless and want to run away from this place at the first opportunity and that is what we did even though we paid online for 3 nights Almost every guest was screaming at the staff at the reception but what can the staff do .. they have no clue how to run a hotel or what is the meaning of customer servive

2/10

Very slow service.

2/10

Nothing works in the hotel - the showers don't, the net does not ,the TV in my rom did not. N despite bringing this to the attention of the staff nobody could do anything. N I found that everyone staying there was having similar problems

2/10

awful stay from the moment I arrived, room not ready (this as at midnight) and staff not sure when, construction in some rooms still incomplete, no internet, no cars available in the morning . So all in all the worst experience I have ever had and the staff not able to respond honestly. I was told wait 5mins whilst room is being made ready and 2 hours later it was still 5 mins, had I had other options I would have left immediately

2/10

6/10

2/10

Stay here if you want food poisoning. Food and hygeine here is at a low level, it is not a 3 star at all, more like 1 star at best. The safe in the room did not work, the TV did not work, the electricity was intermittent on some days, need I say more. The staff, particularly the duty manager are ignorant. I checked out early and had ot relocate to another hotel due to the lousy food qaulity and cleanliness primarily.

2/10

Palms Hotell Tower and Villas, er ikke det hotellet som vises på bildene under Hotels.com. Det er nabohotellet, som ligger 1 km unna, men med samme eiere. Palms hotel tower and villas er opprinnelig et gammelt erverdig hotell fra kolonitiden. De røde plysjmøblene fra den gang, brukes ennå. Hotellet bar preg av forfall, det var mugg overalt, og hotellet var under restaurering. Jeg bestilte hotellet pga bassenget. Det var ingen solsenger, og arbeiderne som jobbet på taket glante ned. Bygningsmateriale blåste også ned i svømmebassenget. Inngangspartiet var også fullt med bygningsmaterialer og rot. Hotellet lå en halv time fra kjørbar vei. Det var ingen butikker i nærheten. Hotellet var en stor skuffelse, og jeg følte meg lurt.

4/10

ムンバイ国内空港で送迎を待っていたが1時間待っても来なかった!親切な現地の人がホテルに電話してくれたら20分で行くと返答であったのに・・・・結局タクシーで行った。帰りも国際空港まで送迎を頼んだらホテルの車だっだが750ルピー取られた。フロントで頼んだ時から無料ではなく750ルピーとは言われていた。乗らないと帰れないので頼むしかない。これはエクスペディアの間違いなのか?ホテルか?ドッチが悪いのかは分らないが有料であることは間違いない! こういう間違いはありがちだが不愉快だった!