ناجاساكي ماريوت هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية في ناجازاكي بخدمات فاخرة بجوار مركز التسوق مع 2 مطاعم

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

9.6 من 10
استثنائي

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • يتوفر موقف سيارات
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 399
الإجمالي: AED 528
من 2025/12/17 إلى 2025/12/18

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 15 من 15 غرفةً

غرفة تنفيذية - سرير ملكي

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 56 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة تنفيذية - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
  • 53 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة بريميم - سريران مزدوجان - بشرفة

10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
  • 36 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Double Beds

غرفة بريميم - سرير ملكي - بشرفة

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
  • 36 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

جناح كلوب - سرير ملكي - منظر للمدينة

أبرز المزايا

شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 78 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سريران مزدوجان - منظر للمدينة

9.6 من 10
استثنائي
(16 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
  • 36 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Double Beds

جناح جونيور - سرير مزدوج - في الزاوية

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
  • 62 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - منظر للمدينة

9.8 من 10
استثنائي
(13 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
حوض استحمام عميق
  • 36 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

جناح كلوب - غرفة نوم واحدة - منظر للميناء

أبرز المزايا

شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
  • 73 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

جناح كلوب - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
حوض استحمام عميق
  • 83 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة بريميم - سريران مزدوجان - منظر للميناء (Balcony)

10.0 من 10
استثنائي
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
  • 36 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Double Beds

غرفة بريميم - سرير ملكي - منظر للميناء (Balcony)

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
  • 36 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

جناح كلوب - سريران مزدوجان - في الزاوية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Double Beds

جناح كلوب - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة - سريران مزدوجان (View)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Double Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Onouemachi 1-1, Nagasaki, Nagasaki, 850-0058

الأماكن المجاورة

  • ميدان أمو ناجازاكي - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • مكتب مدينة ناجازاكي - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • ناجازاكي ديجيما - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • رواق همانوماتي للتسوق - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ممشى شيان باشي للتسوق - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ناجاساكي - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Starbucks - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ブルズキッチン アミュ長崎店 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏うまや 長崎店 - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏朝次郎 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe & Bar ウミノ - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ناجاساكي ماريوت هوتل

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من رواق همانوماتي للتسوق
توفر منشأة ناجاساكي ماريوت هوتل، الموجودة بالقرب من ناجازاكي ديجيما وممشى شيان باشي للتسوق، التسوق داخل المنشأة، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. احرص على الاستمتاع بوجبة في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، ومحطة شحن السيارات الكهربائية
  • مصعد، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ولا يُسمَح بالتدخين
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 207 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 55-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وأسرّة أطفال للسفر، وغلايات كهربائية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (JPY 2000 في الليلة)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و5500 JPY للبالغين، و3000 JPY للأطفال
  • 2 من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Harbella
  • Sushi De Jima
  • Teppanyaki De Jima
  • The Azurite

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال متنقل
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • حمّال أمتعة
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • سجاد لأرضية الغرفة
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 110 سم)

المزيد

  • 1 من المباني
  • 13 طابقًا
  • بُنيت عام 2023
  • صالة استقبال
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم 55-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع قهوة إسبريسو
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • الدخول بمفتاح الهاتف
  • تتوفر غرف متصلة
  • كرسي مكتب
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
  • رسم وجهة: 500 JPY للشخص في الليلة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 5500 للبالغين، وJPY 3000 للأطفال
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 2000 JPY في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Nagasaki Marriott Hotel Hotel
Nagasaki Marriott Hotel Nagasaki
Nagasaki Marriott Hotel Hotel Nagasaki

أسئلة متكررة

هل ناجاساكي ماريوت هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ناجاساكي ماريوت هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 2000 في الليلة.

ما وقت تسجيل الوصول في ناجاساكي ماريوت هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ناجاساكي ماريوت هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة ناجاساكي ماريوت هوتل؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في قلب ناجازاكي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من رواق همانوماتي للتسوق، وناجازاكي ديجيما، وممشى شيان باشي للتسوق.حديقة غلوفر وكنسية أورا أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة ناجاساكي على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة أوراكامي على بُعد 25 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦ناجاساكي ماريوت هوتل⁩

9.6

استثنائي

10

النظافة

10

وسائل الراحة

9.6

العاملون ومستوى الخدمة

9.6

الحفاظ على البيئة

9.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 147 من أصل 179 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 24 من أصل 179 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 179 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 179 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 179 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

T. Minh، San Diego

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Physical plant: Room was small but well designed and very clean. The view on the harbor was OK - not the hotel's fault - it's just that the harbor is nothing special. It was nice to have the large balcony. The rest of the hotel is very decent. Location: It cannot be any more convenient than this. Close to the train station, the tram station, the biggest shopping mall in Nagasaki. Service: Stellar! Check-in service, taxi service, restaurant reservations, check-out service, service at breakfast. NOTHING to complain about. Food: Breakfast is excellent. I had three dinners at the hotel. At the main restaurant, at the teppanyaki restaurant, and at the sushi restaurant. All three dinners were very good, with the teppanyaki dinner being the best. If one day I return to Nagasaki, I will definitely stay here again.
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Tsunoda

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
施設が綺麗なのは当然として、朝食も美味しく、スタッフさんの印象も非常によい。
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Dennis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Extremely clean areas around hotel along with adjacent An Mall.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Masanari

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
駐車場は確かにわかりづらかったですが、スタッフの皆さんの対応、設備、食事等どれもとても良かったです。 追伸 駐車場は、Instagramで、アクセスの動画があるので、事前に知ってみておくことをおすすめします。
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Daniel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything was great!
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ma Teresa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

ralph

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

??

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
駐車場から遠い
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

SYOUICHI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

William

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Simon-Pierre

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hôtel extraordinaire, vue magnifique. Personnel attentionné. À réserver sans inquiétude.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Katherine

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Gorgeous rooms, very attentive service, easily accessible by train and bus, access to cable cars. Would definitely recommend and stay again!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

MAKOTO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

MOROHASHI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Kimiyo

عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
スタッフがとても感じが良く、気配りが届いています。   部屋の明るさや広さはとても満足しました。 また夜のディナーがとても美味しく、スタッフの方の対応がとても良かったです。 ただし朝食のメニューバラエティや小さな小鉢や皿の設備がなく、少し不便でした。
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

kosuke

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ming Yee Angela، Allen

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel was newly opened. Very spacious room. It is evident that the hotel paid a lot of attention to details in designing the room. A wonderful 2-night stay!
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

kazuko

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
夫婦で初めての長崎旅行でした空港からレンタカーで行きました。駐車場が隣のビルにあり、とても不便でした。フロントで近くにタイムズなどはないですかとたずねましたが、返事はありません。翌朝ホテルから出るとすぐ向かいに駐車場がありました。しかも料金は 24時間900円、ちなみにホテルは2000円でした。非常に不満です
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Ari، Henderson

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I recently stayed at this Marriott and would not recommend it for families with small children, giving it a two-star rating. The experience was not kid-friendly. The staff seemed unprepare and indifferent to accommodate families, showing little assistance with our needs, like early check-ins. For a supposedly upscale property, the lack of family consideration and subpar service make this a poor choice for those traveling with young kids. Look elsewhere if you’re bringing children.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Ari، Henderson

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
They’ve got a “customer harassment” policy posted right in the front lobby. I get that nobody should deal with harassment, but it felt super tacky for an upscale place to hit guests with a warning before even saying hello. I’ve stayed at plenty of Marriott properties, and I’ve never seen this before. It really speaks volumes about how the management views customer service. Heads-up, folks.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Ari، Henderson

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I recently stayed at a Marriott property and had mixed feelings about the experience, warranting a two-star review. The facility itself was impressive—clean, modern, and well-maintained, with great amenities that made the stay visually appealing and comfortable. However, the customer service was substandard and left much to be desired. The staff seemed disinterested and unhelpful, often taking too long to address basic requests, and still got it wrong. To top it off, I was hit with an unreasonable overcharge on my bill that wasn’t clearly explained, and resolving it felt like pulling teeth. While the property itself is top-notch, the poor service and unexpected charges significantly detracted from the overall experience. Marriott needs to step up their customer service game to match the quality of their facilities.
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

MIHO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
ビュッフェもとても充実しており、飽きないメニューだった ベッドも広くふかふかで快適だった
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

tsu to mu

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
夫婦二人の年齢からは、夕食の量が多すぎると思います。でもとても美味しいので、勿体なく残して申し訳ありません!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Narumi

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
よかったです。
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Kei

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
とてもきれいな施設で、ベッドが快適でした。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025