بوتيتوتال بلونيج
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في ناكافورانو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بوتيتوتال بلونيج





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 256
الإجمالي: AED 310
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية (Run of the House)

غرفة بتجهيزات أساسية (Run of the House)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (Run of the House)

غرفة بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (Run of the House)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Higashi 1-sen, Kita 18-go, Nakafurano, Hokkaido, 071-0771
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يوتيتوتيل بلون فلور
يوتيتوتيل بلون فلور
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 67 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 313
الإجمالي: AED 379
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 1670 للبالغين، وJPY 1200 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Petit Hotel Blaneneige Nakafurano
Petit Blaneneige Nakafurano
Petit Blaneneige
Petit Hotel Blaneneige Hotel
Petit Hotel Blaneneige Nakafurano
Petit Hotel Blaneneige Hotel Nakafurano
أسئلة متكررة
تقييمات Petit Hotel Blaneneige
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
SHU HSIEN
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHU HSIEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
KIM
2024 أكتوبر 21
KIM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yoshimichi
2024 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshimichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Rita
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
KUROKI
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KUROKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
AKITADA
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AKITADA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Trish
2023 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Trish
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Tung shun delon
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
可以再住宿的旅舍。
Tung shun delon
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
ゆみこ
مسافر برفقة شريك
2023 يونيو 28
ゆみこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Wai lam
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wai lam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
YUKINOBU
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUKINOBU
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
ヤスカズ
مسافر برفقة العائلة
2022 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ヤスカズ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 13
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
yiu fan
2018 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
富良野民宿:
yiu fan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Yuan-Ling
2018 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuan-Ling
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Qing Wen
2018 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
厕所睇小空调太差




Qing Wen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
Ngu
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ngu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Chun Pong Franco
2018 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun Pong Franco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
ATSUSHI
2018 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
外観と朝食は90点ですが、空調とトイレが今一でした。
ATSUSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
PAO-Yi
2017 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很棒
PAO-Yi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Cwan، hong kong
2017 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
有家的感覺的一間小屋
Cwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017