يو-ساباي بارك ريزورت
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في ناخون راتشاسيما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور يو-ساباي بارك ريزورت





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 69
الإجمالي: AED 81
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

920 Moo 1 Bankho Soi 3 Suranarai Road, T. Bankho A. Muang, Nakhon Ratchasima, Nakhonratchasima, 30000
نبذة عن هذه المنشأة
يو-ساباي بارك ريزورت
المنشآت الفندقية المشابهة

سينتارا كورات
سينتارا كورات
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 166 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 134
الإجمالي: AED 157
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 70 حتى 200 للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
U-Sabai Park Hotel Nakhon Ratchasima
U-Sabai Park Hotel
U-Sabai Park Nakhon Ratchasima
U-Sabai Park
U-Sabai Park Resort Nakhon Ratchasima
U-Sabai Park Resort
U-Sabai Park Resort Thailand/Nakhon Ratchasima
U-Sabai Park Resort Hotel
U-Sabai Park Resort Nakhon Ratchasima
U-Sabai Park Resort Hotel Nakhon Ratchasima
أسئلة متكررة
تقييمات U-Sabai Park Resort
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Odd
2023 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super
Odd
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Kamolohob
2022 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kamolohob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Daisuke
2020 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very comfortable place
Daisuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Sudjaidee
2019 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
โคราชบ้านเอง
Sudjaidee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
chetneti
2018 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
chetneti
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Sorawit
2018 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sorawit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ห้องพักคุ้มค่าเกินราคาค่ะ
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Tiansak
2017 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Tiansak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Henrik
2017 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel
Henrik
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
บริการถูกใจ
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
alain
2017 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alain
4/10 سيّئ
808 TATW
2017 مارس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not recommended
808 TATW
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Philip
2016 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable, clean and friendly.
Philip
10/10 ممتاز
Joel، Lyon
2016 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait à tous les niveaux!
Joel
10/10 ممتاز
ASAVIN، กทม.
2016 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
สุดยอดที่พักในโคราช
ASAVIN
8/10 جيد
Terje، Oslo
2016 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Greit og billig alternativ
Terje
10/10 ممتاز
Alan، Cambridge England.
2016 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة