جوكاياما ريوكان يوشينويا
إمكانية التزلج من مكان الإقامة وإليه للاستمتاع يالأجواء الثلجية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جوكاياما ريوكان يوشينويا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية

غرفة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

366 KAIMUKURA, Nanto, Toyama, 939-1961
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونيادو يوينوشو
أونيادو يوينوشو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 206 تقييمات
السعر الحالي هو AED 771
الإجمالي: AED 857
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا 1100 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
على النزلاء الذين يسافرون وبرفقتهم حيوان خدمة التواصل مع المنشأة قبل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gokayama Ryokan Yoshinoya Nanto
Gokayama Yoshinoya Nanto
Gokayama Yoshinoya
Gokayama Yoshinoya Nanto
Gokayama Ryokan Yoshinoya Nanto
Gokayama Ryokan Yoshinoya Ryokan
Gokayama Ryokan Yoshinoya Ryokan Nanto
أسئلة متكررة
تقييمات Gokayama Ryokan Yoshinoya
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Anthony
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
GREPA
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Experience!




GREPA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
CHU SHENG
2024 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHU SHENG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Hector
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hector
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Clotilde
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clotilde
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Adrian
2024 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrian
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Takashi
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sharon
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sharon
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Ludovic
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon établissement
Ludovic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Rachaya
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachaya
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Yuen Fong Yvonne
2024 مارس 12
Yuen Fong Yvonne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Akiko
2023 ديسمبر 26
Akiko
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Elena، Higganum
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elena
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
MASAYA
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MASAYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Addison
2023 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Addison
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
???
2022 مايو 1
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Hideki
2021 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hideki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
JEE
2019 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEE
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Yuan-Lin
2019 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuan-Lin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
NOURRY
2019 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Worth the visit for dinner and breakfast
NOURRY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019