اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس مزدوجة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

33/1 Cemetery Road, Kudapaduwa, Gampaha District, Negombo, 11500
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أيور أيور أيورفيدا ريتريت
أيور أيور أيورفيدا ريتريت
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 14 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 10.00 للبالغين، وUSD 5.00 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20.00 USD للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Cloud Nine Negombo
Cloud Nine Negombo
Hotel Cloud Nine Hotel
Hotel Cloud Nine Negombo
Hotel Cloud Nine Hotel Negombo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Cloud Nine
التقييمات
8.2
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Carine
2019 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice staff and small, quiet hotel
Carine
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
残念なことは一点のみ
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
HELENA
2019 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unexpected great surprise
HELENA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Masa، Japan
2018 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean hotel
Masa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Gordon
2018 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very friendly staff
Gordon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Terry، シンガポール
2018 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Yves، Graz
2018 مايو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Überbucht
Yves
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔感あるホテル
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Steve، Bath
2018 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good: room, staff and food. Poor: room facilities.
Steve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
MAYU، 日本
2017 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
MAYU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Thanushan
2017 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
A good hotel
Thanushan
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top Hotel, stylisch. Hammer Eseen
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Praemi
2017 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A great little hotel
Praemi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة