هوتل مارين بالاس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الشاطئ في حمّام سباحة مكشوف، بالقرب من شاطئ كوفالام

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل مارين بالاس

بالقرب من الشاطئ
شرفة
مواقف سيارات مجانية
حمّام سباحة خارجي، مظلات على حمّام السباحة، مقاعد للتشمس
حمّام سباحة خارجي، مظلات على حمّام السباحة، مقاعد للتشمس

التقييمات

6.2 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • حمام سباحة
  • مطبخ
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

بمكيف

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
لحاف محشو بالريش
  • إطلالة على البحر
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
لحاف محشو بالريش
  • إطلالة على الشاطئ
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سرير فردي⁩

بمكيف

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
لحاف محشو بالريش
  • إطلالة على البحر
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

بمكيف

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
لحاف محشو بالريش
  • إطلالة على البحر
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
NUP Road, Kovalam Beach Road, Vizhinjam, Neyyattinkara, Kerala, 695527

الأماكن المجاورة

  • شاطئ كوفالام - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • شاطئ حواء - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ المنارة - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • سامودرتات بارك - 4 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • شاطئ فيزنجام - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة دانوفاتشابورام - على بُعد 22 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sunset Restaurant - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Coconut Grove - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Santana Restaurant - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Rock Cafe - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Sea Face - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل مارين بالاس

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ كوفالام
في منشأة هوتل مارين بالاس، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة، ومكتبة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.يتوفر واي فاي مجانًا في الأماكن العامة لكل النزلاء، بجانب بار ومركز لرجال الأعمال.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • شوايات فحم، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل مارين بالاس وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل خزنات وبتجهيزات عازلة للصوت.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • ألحفة محشوة بالريش وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، ومطابخ، وثلاجات

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ ٣٠ من الأمتار
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • تتوفر حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية) لمسافة تصل إلى ٥٠ كلم
  • حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم تتراوح من 8 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و١٦٠ INR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حمام سباحة محاط بسياج
  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس
  • مطبخ داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • توفير جرائد بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • مظلات على حمام السباحة
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • تنبيه لجرس الباب والهاتف
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • صالة استقبال
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • مطبخ
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • الدخول بمفتاح الهاتف
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة القطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 400.0 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 160 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 700 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 400.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة Google Pay
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى ملاحظة أنه: امتثالاً للقانون المحلي، لن يتم تقديم مشروبات كحولية في هذه المنشأة في اليوم الأول من كل شهر.

أمور يجب علينا توضيحها

يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 6:30 صباحا حتى 6:30 مساءً.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة الكريسماس وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 24 ديسمبر
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Marine Palace
Hotel Marine Palace Thiruvananthapuram
ine Palace Thiruvananthapuram
Marine Palace Hotel
Marine Palace Thiruvananthapuram
Hotel Marine Palace Hotel
Hotel Marine Palace Neyyattinkara
Hotel Marine Palace Hotel Neyyattinkara

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هوتل مارين بالاس؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.يُتاح استخدام حمام السباحة من 6:30 صباحا حتى 6:30 مساءً.

هل هوتل مارين بالاس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل مارين بالاس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل مارين بالاس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل مارين بالاس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل مارين بالاس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 700 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل مارين بالاس؟

إقامة الفندق هذه تطل على الشاطئ وتوجد في نياتينكارا، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ كوفالام وشاطئ حواء.شاطئ المنارة وشاطئ كوفالام أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

تقييمات ⁦Hotel Marine Palace⁩

التقييمات

6.2
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 25 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 25 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 25 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 25 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 25 من تقييمات النزلاء

7.2/10

النظافة

6.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10

Overall the hotel was decent and the staff is really helpful. What they lack in terms of establishment, they make up for it with their service team. We had breakfast and dinner and it was decent.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

8/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

4/10

AC rooms not provided. Free breakfast not provided, they were not informed about free dinner. Details of accommodation like Ac/ free dinner/ Free breakfast not shown in invoice or receipt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

4/10

Not worth the price. Very disappointed. The front desk folks not helpful at check in and the rooms are mediocre The area around the hotel is nice and close to the beach
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10

Fantastic staff, Fantastic location, Fantastic food Manager Harrie and staff arranged our pick up at Trivandrum Airport and transfer to the Hotel Marine Palace. They also arranged all our trips and tours with private air conditioned car and driver guide. We visited Temple Elephant parades, Tea Plantations, A trip to the tip of India where the Oceons meet and a spectacular boat trip in the Back Waters all recommended by staff. The hotel public areas and our rooms were spotlessly clean and my room was spacious with fine shower suite and access to a veranda overlooking the Arabian Sea and beautiful sandy beach. Location was central for lots of shops and restaurants but also quiet and peaceful. Can’t thank staff enough, they looked after us very well. Harrie booked or train for our onward journey to Kochi and was there at the station when we arrived by taxie. He accompanied us to our train carriage and ensured all was good for us and we knew where to go when we arrived at Kochi for our further stay there. We will defiantly be back and HIGHLY RECOMEND THIS HOTEL TO OTHERS.
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

8/10

From the outset the staff were exceptionally friendly and we knew they would always do what they could to help. The room was comfortable and clean. One thing which surprised us was that they asked us each morning whether we wanted the room cleaned, at first we thought it was charged extra, but it wasn't and they did a good job. The hotel is not on the main beach-front which is both good and bad. Obviously the view was not quite as good, although we could see the sea. But it also meant we did not get the awful, loud karaoke from the big events at the other end of lighthouse beach.
أقام 13 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2017

8/10

stayed in a family suite - it was ok, but overpriced
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017

8/10

ここのレストランはケーララ州の禁酒法下でのライセンスを持っている。そのうえ合法、非合法を問わずビール大瓶1本、200ルピーが他のレストランや他の地域の相場であっが、このホテルは140ルピーと安い。そのため地元インド人も朝昼晩と何人も途切れることなくビールを飲みにくる客がいた。 今回旅行でこのホテルは唯一、蚊が入ってきた。バストイレ室の換気扇の外または内側に防護網がないからだ。夜寝るときはバストイレ室のドアを確実に閉めて寝た。 プールにはデッキチェアも何脚かあり、毎朝消毒もしているので安心できる。マネージャーも親切であった。ただ、宿泊条件を見落としたのか、他のホテルはすべて朝食込みであったが、このホテルは別料金であった。

8/10

The hotel was basic but very clean and tidy. Clean sheets and towels every day. Room cleaned every day. Bed very comfortable and Air Con and Fan in every room. Staff very friendly and helpful when my husband fell ill one night. Would recommend to anyone wanting just basic hotel room. Breakfast very good but dining room a bit dingy. It is situated in the mainly Indian part of Lighthouse Beach and although very busy with Indian tourists at Christmas and New Year absolutely no problems. Excellent service by Hotel staff.

2/10

One of the worst hotels I've stayed in. Cramped room, outdated furniture,dirty linens. No wi-fi in the room and lack of car parking space. Only one word for this hotel -- AVOID

8/10

Hotel staff welcoming and helpful. Pool area and approach needed a bit more looking after but overall a good stay. The food was very good and reasonable.

6/10

The staff were lovely and helpful but the bed was very very hard and uncomfortable. Fridge didn't work,the light by the bed didn't work,no tea or coffee making facilities. Wifi only accessible in the lobby.

2/10

6/10

Poolen och poolområdet sänker helhetsbetyget.

6/10

Whilst the hotel was typical of Indian standards we were unable to use the pool as it was so dirty.

8/10

The hotel is currently under construction. Currently, no lift. If you have aged persons and a third floor room, you are in soup! Otherwise, hotel stuffs are nice and the room cleanliness is OK . Toilet is nice and clean and that's why I liked this hotel. Location wise is also very close to the beach.

8/10

Very nice hotel......except the ceiling fan every thing was very good.

6/10

A very standard clean two star hotel. Pub below hotel!

8/10

the hotel is superb wrt its location.just a walk away from beach .it is maintained quite nicely. the add of hotel is nt right...it says vizhijam..whereas it should be only kovalam beach.

6/10

Main problem was lack of hot water most of the time, though in the hot climate that was less of a difficulty. The central situation makes it vary noisy, at least in the room where I was, facing the busy road, and the temple, with a lot of music, singing and drumming being broadcast by loudspeakers, starting early morning. My last night was to be a special festival there, and the noise was to go on all night, but forftunately I left at 2 am. for my flight.

4/10

Genau über die Strasse vom Hotel ist ein Shiva-Tempel, der einen um 5:30h mit lärmender Musik weckt. Während meines Aufenthalts hat die Hotelleitung mich einfach in ein anderes Zimmer verfrachet und dazu in meiner Abwesenheit all meine Sachen umgezogen.

4/10

charges we are paying is not worthy of so much cost

4/10

The is not a star hotel,which was supposed to be 3 star. They first provided me a room which has very small wash room, A.C. non functional, TV not functional. Only after they changed the room after complain it was comfortable to a extent only.

4/10

The room service was very poor and there was no staff available to help out. Also, there was no non vegetarian food available.

6/10

Ganska fräscht hotell med bra personal men med några negativa detaljer: inget varmvatten; granne med ett Shiva-tempel som har mycket ljudliga mässor vid soluppgång (problemet) och solnedgång. Kovalam i allmänhet är mer av en byggarbetsplats fyllt med mycket påträngande försäljare. Sopor lite här och var och soptipp längs en av bakgatorna. Det kanske är Indien och bara att acceptera. Men jag tror att turistorten skulle vinna på att reglera gatuförsäljningen; tiggeri och sophanteringen.