جولدن تايم هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في نها ترانج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور Grand Deluxe

Grand Deluxe
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
رداءات حمّام
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية - بشرفة

غرفة سوبريور ثلاثية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
رداءات حمّام
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بشرفة

غرفة سوبيريور - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
رداءات حمّام
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
رداءات حمّام
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - منظر للجبل

غرفة سوبيريور - منظر للجبل
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غسّالة/مُجفف
رداءات حمّام
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

98B/C6A Tran Phu, Nha Trang, Khanh Hoa, VN-34
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 350000 VND للسيارة (ذهاب)
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 100000 VND في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Golden Time Hotel Nha Trang
Golden Time Hotel
Golden Time Nha Trang
Golden Time Hotel Hotel
Golden Time Hotel Nha Trang
Golden Time Hotel Hotel Nha Trang
أسئلة متكررة
تقييمات Golden Time Hotel
التقييمات
7.0
جيد
7.8/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Malene
2018 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fint hotel
Malene
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Nhi
2018 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hài lòng
Nhi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Ha Van
2018 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ha Van
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Jenelle
2018 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jenelle
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
Kam Shing
2018 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Kam Shing
4/10 سيّئ
Jette
2018 فبراير 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Svarede ikke til forventningerne
Jette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Thac hoang
2017 أغسطس 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Không còn gì để nói ,
Thac hoang
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
EUNSUK
2017 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
가격이랑 딱
EUNSUK
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 15
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Rude staff
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
a el
2017 يناير 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
terrible
a el
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Good location. Just off Tran Phu.
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Hee jung
2016 سبتمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hee jung
4/10 سيّئ
Sanna
2016 يونيو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Not recommended
Sanna
8/10 جيد
Grant
2016 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grant
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
여관 급입니다 ㅠㅜ
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Nice and quiet hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
JASON
2016 يناير 11
JASON
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة