هوتل مارك هيلي
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في لا كولي صور لوب
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل مارك هيلي





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 859
الإجمالي: AED 969
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ييلو موزارت هوتل ليه ميوزيسين، سوندر باي ماريوت بونفوي
وسط مدينة نيس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.0 من 10، رائع، 135 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 805
الإجمالي: AED 915
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/02 إلى 2025/07/03
نبذة عن الحيّ

535 Route De Cagnes, La Colle-sur-Loup, Alpes-Maritimes, 06480
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا فيرجير دي سانت-بول
لا فيرجير دي سانت-بول
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 214 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 649
الإجمالي: AED 742
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.95 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 14 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marc Hely
Hotel Marc Hely La Colle-sur-Loup
Marc Hely
Marc Hely La Colle-sur-Loup
Hotel Marc Hely Hotel
Hotel Marc Hely La Colle-sur-Loup
Hotel Marc Hely Hotel La Colle-sur-Loup
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Marc Hely
التقييمات
9.6
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Genadi
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Genadi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bjorn
2024 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Meget hyggelig vertskap, rent og pent, og rolig
Bjorn
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Sydney
2024 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sydney
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Cynthia
2023 مايو 28
Cynthia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Inger Anne D
مسافر برفقة مجموعة
2023 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inger Anne D
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Gerald، Las Vegas
2023 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Sébastien
2022 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bonne surprise

Sébastien
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jack
2022 سبتمبر 26
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jean-Pierre
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean-Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Cecilia
مسافر برفقة مجموعة
2021 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely stay
Cecilia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
XAVIER
2020 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel 3 étoiles de charme.


XAVIER
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Maryam
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good hotel to visit the area
Maryam
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Danut
2019 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
French heaven




Danut
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Maarten
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maarten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Benjamin
2019 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Tobias
2019 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tobias
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
André
2019 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
André
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Tobias
2019 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tobias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
patrice
2019 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
patrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Sandro
2019 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good holyday
Sandro
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019