أوتل بوا جيه إسبيس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ساحة نيم لمصارعة الثيران
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوتل بوا جيه إسبيس





التقييمات
3.6 من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 294
الإجمالي: AED 339
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
غرفة كلاسيكية رباعية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة كلاسيكية ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

127 route d'Alès, Nîmes, Gard, 30900
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كومفرت أبارت هوتل نيمس سنتر
كومفرت أبارت هوتل نيمس سنتر
- مطبخ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 734 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 258
الإجمالي: AED 297
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 5.50 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 6.50 EUR للفرد
- سيتم فرض رسوم على اصطحاب الحيوانات الأليفة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 8.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 8.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Bois Espeisses Nimes
Hôtel Bois Espeisses
Bois Espeisses Nimes
Hôtel Bois des Espeisses Nîmes
Hôtel Bois des Espeisses Hotel
Hôtel Bois des Espeisses Hotel Nîmes
Hôtel Bois des Espeisses Hotel
Hôtel Bois des Espeisses Nîmes
Hôtel Bois des Espeisses Hotel Nîmes
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Bois des Espeisses
التقييمات
3.6
4.2/10
النظافة
4.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
3.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 أبريل 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lamentable
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
attention à l'arnaque.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
4/10 سيّئ
philippe
2017 يونيو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Vieilles Canailles
philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Plus jamais ! C pas un hotel mais foyer de cassoce
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
patrick، Anneçy
2016 أبريل 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inadmissible que vous puissiez recommander cet hot
patrick
2/10 سيّئ للغاية
Silvia، Lingen
2016 مارس 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
terribile esperienza
Silvia
10/10 ممتاز
VALERIE، Narbonne
2016 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simple et propre
VALERIE
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Michael
2015 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
une nuit pas plus
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Mounia، Poligny
2015 يوليو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mounia
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly but very basic.
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel à rafraichir
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
francois، strasbourg
2015 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
hotel d'étape pas cher
francois
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
roman، Österreich
2015 يوليو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Nur zur Not
roman
2/10 سيّئ للغاية
Henri، TOULOUSE
2015 يوليو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nous n'y retournerons jamais!!!!!!!!
Henri
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Mario، Roma
2015 مايو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Non aprite quella porta
Mario
4/10 سيّئ
disappointed، aus
2015 مايو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة