اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيسيكو جراند هوتل





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 417
الإجمالي: AED 518
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Tatami room)

غرفة تقليدية (Japanese Tatami room)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
رقمية
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام خاص (Japanese Western Style)

غرفة تقليدية - بحمام خاص (Japanese Western Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

412 Niseko, Niseko, Hokkaido, 048-1511
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيلتون نيسيكو فيليدج
هيلتون نيسيكو فيليدج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 960 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 302
الإجمالي: AED 391
من 2025/06/27 إلى 2025/06/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Niseko Grand Hotel
Niseko Grand
Niseko Grand Hotel Hotel
Niseko Grand Hotel Niseko
Niseko Grand Hotel Hotel Niseko
أسئلة متكررة
تقييمات Niseko Grand Hotel
التقييمات
7.4
جيد
7.2/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
YUUICH
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUUICH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
CHEUK TUNG
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
CHEUK TUNG
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Xian Qi، Seattle
2025 مارس 10
Xian Qi
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Miyoko
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miyoko
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ashley
2025 مارس 2
Ashley
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Rao
2025 فبراير 22
Rao
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Bruce
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bruce
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
KAKERU
2025 فبراير 15
KAKERU
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Kelsie
2025 فبراير 14
Kelsie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nolan
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nolan
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
curran
2025 فبراير 9
curran
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mark
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Eonpyo
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 3
겨울 니세코
Eonpyo
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Takuro
2025 فبراير 1
Takuro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Hiromi
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Hiromi
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher، Tualatin
2025 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
David hsien wei
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David hsien wei
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Roshelle Han
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roshelle Han
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Madeleine
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Madeleine
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Katherine، Ashgrove
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Katherine
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
H Y Papana
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
H Y Papana
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
tsutsumi
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
tsutsumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024