اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بست ويسترن هوتل إمبريالي





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 325
الإجمالي: AED 370
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - سرير كبير (with Sofabed)

غرفة عائلية - سرير كبير (with Sofabed)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير ملكي (Twin bed on request)

غرفة عادية - سرير ملكي (Twin bed on request)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير كبير - بشرفة

غرفة سوبيريور - سرير كبير - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Via Pietro Nenni, snc, Nova Siri, MT, 75020
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيئة ريزورت داي سيرتي
بيئة ريزورت داي سيرتي
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- نقل مجاني من المطار وإليه
8.2 من 10، جيد جدًا، 128 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في We Care Clean (فنادق Best Western).
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Imperiale Nova Siri
Imperiale Nova Siri
Best Western Hotel Imperiale Nova Siri
Best Western Imperiale Nova Siri
Best Western Imperiale
Hotel Best Western Hotel Imperiale Nova Siri
Nova Siri Best Western Hotel Imperiale Hotel
Hotel Best Western Hotel Imperiale
Best Imperiale Nova Siri
Best Western Hotel Imperiale Nova Siri
Best Western Imperiale Nova Siri
Best Western Imperiale
Hotel Best Western Hotel Imperiale Nova Siri
Nova Siri Best Western Hotel Imperiale Hotel
Hotel Best Western Hotel Imperiale
Hotel Imperiale
Best Imperiale Nova Siri
Best Imperiale Nova Siri
Best Western Hotel Imperiale Hotel
Best Western Hotel Imperiale Nova Siri
Best Western Hotel Imperiale Hotel Nova Siri
أسئلة متكررة
تقييمات Best Western Hotel Imperiale
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Claudio
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Joel
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Antonino
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Antonino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
duilio marino
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
duilio marino
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fiora
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fiora
أقام 9 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Anna
2023 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Norman
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Norman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Nicolo
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Not what I expected for s 4 star
Nicolo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Carlos
2022 ديسمبر 27
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Ethan
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ethan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
fausto
2020 أغسطس 22
fausto
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Ginevra
2020 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
eek end fra Basilicata e calabria
Ginevra
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2020
8/10 جيد
Marco
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Giorgio
2019 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giorgio
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 31
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Juliane
2018 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Juliane
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viaggio di lavoro
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Massimo
2018 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Massimo
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
vicinanza mare
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Cristina
2016 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cristina
10/10 ممتاز
francesco، Brescia
2016 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة