اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية (Camera Quadrupla)

غرفة رباعية (Camera Quadrupla)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة ثلاثية - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Viale Manzoni 4/c, Novara, NO, 28100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موتل هوتل بيرانيا
موتل هوتل بيرانيا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 80 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 30 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5.00 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Stazione Hotel Novara
Stazione Novara
Stazione Hotel
Stazione Novara
Stazione Hotel Novara
أسئلة متكررة
تقييمات Stazione
التقييمات
6.2
7.2/10
النظافة
6.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.6/10
وسائل الراحة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
5.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 أبريل 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
4/10 سيّئ
michele
مسافر لغرض العمل
2022 أبريل 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
cheikh
2022 فبراير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
cheikh
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Leo
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good location and clean spacious room
Leo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Teresa
2019 سبتمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
El hotel muy simple , para una noche esta bien.
Teresa
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Patrizia
2019 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Stazione: funzionalissimo
Patrizia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Matteo
2019 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matteo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Oparigwe Prince
2017 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel pulito
Oparigwe Prince
8/10 جيد
Oparigwe Prince
2017 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel economico
Oparigwe Prince
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
sandro، Lucca
2015 أكتوبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Speravo meglio ma....
sandro
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
no volveria a este hotel
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Dieter، Manila
2015 يونيو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Not good service for the money
Dieter
4/10 سيّئ
Lars، Fyn
2015 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Tæt på banegården
Lars
6/10 مقبول
Francesco، Genova
2014 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Un pernottamento a Novara
Francesco
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة