الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني مطهو حسب الطلب من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
حمام مشترك
دُش
الطعام والشراب
وحدة ميني بار
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Montana by Bsb Inn Hotel
Hotel Montana Núcleo Bandeirante
HOTEL BSB XXI NUCLEO BANDEIRANTE LTDA
Hotel Montana by Bsb Inn Nucleo Bandeirante
Hotel Montana by Bsb Inn Hotel Nucleo Bandeirante
أسئلة متكررة
هل هوتل مونتان ا ا بي بيس بي إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل مونتان ا ا بي بيس بي إن؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل مونتان ا ا بي بيس بي إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل مونتان ا ا بي بيس بي إن؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل مونتان ا ا بي بيس بي إن؟
توجد إقامة الفندق هذه في نوسليو بانديرانتي، على بُعد ٢٫٢ من الأميال (٣٫٥ كم) من جارديم زولوجيكو دي براسيليا و٣ من الأميال (٤٫٩ كم) من ParkShopping.Centro Médico de Brasília وTemplo da Boa Vontade أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Hotel Montana by Bsb Inn
التقييمات
8.0
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 16 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
16
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
9
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
5
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
5
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 36 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
7.6/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.8/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Wania
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wania
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 مارس 16
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Beatriz
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beatriz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
JAIME
2025 مارس 8
JAIME
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
geraldine
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
geraldine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Marisa M
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marisa M
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
jose
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boa
jose
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
FRANCISCO DIEGO
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FRANCISCO DIEGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
DANIELA
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DANIELA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Kelly
2024 سبتمبر 10
Kelly
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Tarcísio
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Tarcísio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
JOSE
2024 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
NADIR
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NADIR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
MARIA JOSE
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Razoável, a contratação parece que os ladrilheiros eram aprendiz, rejunte sujo, janelas sem visibilidade pela sujeira de contrução e acúmulo de poeira,
Os travesseiros a sujeira que era notada mesmo coberto com as fronhas. Roupa de cama muito limpa e bem passada.
MARIA JOSE
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Rayan
2024 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rayan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
TRACY
2024 مايو 23
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
é uma acomodação básica e simples
TRACY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Ricardo W
2023 أكتوبر 25
Ricardo W
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
JEFF D
2023 أغسطس 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Small room had only a bottom sheet on the bed We were hesitant to use the blanket due to cleanliness concerns.
The bathroom floor was dirty, with old tile flooring. The shower had only a partially closed wall so water got all over when taking a shower. Luckily we only had one short night there.
JEFF D
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Procopio
2023 أبريل 24
Procopio
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
LILIAN
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 23
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
LILIAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
WAGMAR JESUS DA
مسافر برفقة العائلة
2022 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ok
WAGMAR JESUS DA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
RODRIGO
2021 أكتوبر 5
RODRIGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Wanderlei
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendo!
Muito boa a estadia.
Wanderlei
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Filipe
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة