ذا نيست هوتل نوسا دوا
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ تانجونج بينوي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا نيست هوتل نوسا دوا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 190
الإجمالي: AED 239
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Suite Room with Balcony

Suite Room with Balcony
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Executive Suite Room with Balcony

Executive Suite Room with Balcony
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Jalan Pratama 99 X, Nusa Dua, Bali, 80363
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

منتجع كورتيارد من ماريوت بالي نوسا دوا
منتجع كورتيارد من ماريوت بالي نوسا دوا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، 1,007 تقييمات
السعر الحالي هو AED 428
الإجمالي: AED 517
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 250000 للبالغين، وIDR 180000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 380000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 380000 IDR (ذهاب)، (من 2 إلى 11 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 600000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nest Hotel Nusa Dua
Nest Nusa Dua
Nest Hotel danapati Nusa Dua
Nest Hotel danapati
Nest danapati Nusa Dua
Nest danapati
The Nest Hotel
The Nest Hotel by danapati
The Nest Hotel Nusa Dua Hotel
The Nest Hotel Nusa Dua Nusa Dua
The Nest Hotel Nusa Dua Hotel Nusa Dua
أسئلة متكررة
تقييمات The Nest Hotel Nusa Dua
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Joanna
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joanna
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tawana
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tawana
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kentaro
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kentaro
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
nobufusa
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
nobufusa
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
nobufusa
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
nobufusa
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mohit
2025 أبريل 6
Mohit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
paul
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
paul
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Linda
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Riza
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riza
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jonathan، Montreal
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Barry
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Barry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michelle، Saskatoon
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rolf Hassan
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Stay
Rolf Hassan
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Gerardo
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerardo
أقام 11 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 يناير 26
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great bang for the buck.
Mark
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Robin
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robin
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroaki
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroaki
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Shoumo
2024 ديسمبر 29
Shoumo
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Glenn
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Glenn
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
RAYAN
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
RAYAN
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Olivia
2024 ديسمبر 1
Olivia
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024