اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة

فيلا - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
فناء
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
استعراض جميع صور جناح - غرفتا نوم

جناح - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
فناء
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
نبذة عن الحيّ

Myat Lay Road, Nyaung-U, Mandalay, 05232
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ميانمار هان هوتل
ميانمار هان هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 5 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 15 للبالغين، وUSD 15 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 15 USD للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 70 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو صالة اللياقة البدنية دون وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Bagan Lodge
Bagan Nyaung-U
Bagan Lodge
Bagan Lodge Hotel
Bagan Lodge Nyaung-U
Bagan Lodge Hotel Nyaung-U
Nyaung-U Bagan Lodge Hotel
Bagan Lodge Nyaung-U
Hotel Bagan Lodge Nyaung-U
Bagan
أسئلة متكررة
تقييمات Bagan Lodge
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Brian
2020 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Brian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
huen ning
2020 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bagan Lodge




huen ning
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
PamK، Chicago IL
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PamK
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Kiyo، Tokyo
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kiyo
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
CAROLINE
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CAROLINE
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Hui Shien
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hui Shien
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
silvia
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not worth the money-too many mistakes/problems
silvia
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
JasonK، Singapore
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JasonK
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Chit Yat
2019 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant stay
Chit Yat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常推荐的超完美酒店
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Rolf
2019 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rolf
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Chan
2019 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oasis in the dessert
Chan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
悪くはないんだけど…
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Ping Yan
2019 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Warm stay
Ping Yan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Elena
2019 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elena
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Eva
2018 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eva
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 20
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
megu
2018 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
megu
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Beat
2018 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Spitzen Hotel in Bagan
Beat
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Margarita
2018 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EXCELENTE HOTEL
Margarita
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018