اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريميسينز بريميوم فيلا أمباسادور





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - بمنظر للبحر

غرفة سوبريور لفردين - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Feliksa Perisica 1, Opatija, 51410
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.75 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.00 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 27 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- تتوافر أسرّة الأطفال الصغار نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Remisens Premium Romantic Villa Ambasador
Remisens Premium Romantic Villa Ambasador Hotel
Remisens Premium Romantic Villa Ambasador Hotel Opatija
Remisens Premium Romantic Villa Ambasador Opatija
Villa Ambasador
Remisens Premium Villa Ambasador Hotel Opatija
Remisens Premium Villa Ambasador Hotel
Remisens Premium Villa Ambasador Opatija
Remisens Premium Villa Ambasador
Villa Ambasador Hotel Opatija
Villa Ambasador
Ambasador Liburnia Opatija
Villa Ambasador - Liburnia Hotel
Remisens Premium Villa Ambasador
Villa Ambasador - Liburnia Opatija
Villa Ambasador - Liburnia Hotel Opatija
أسئلة متكررة
تقييمات Villa Ambasador - Liburnia
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
Gilles
2018 أكتوبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ce n’est pas un 4.5 étoile mais plus un 3 étoile
Gilles
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jean-Charles
2018 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super
Jean-Charles
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
JoséLuis، Ourense, España
2018 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JoséLuis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
PierrePetit، Montréal
2018 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
PierrePetit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Gregory، Victoria, BC Canada
2018 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gregory
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Natalie، california
2018 يوليو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Needs renovation
Natalie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Sue، New Hampshire
2018 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sue
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Cinzia
2018 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel sul mare
Cinzia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
4/10 سيّئ
Yvan، Quebec, Canada
2018 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yvan
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Renzo
2018 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
boa surpresa
Renzo
10/10 ممتاز
gianluigi
2018 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gianluigi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Winterspaziergang in Opatija
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Petra
2017 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schöner Kurzulaub
Petra
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Tom، Kitchener, Ontario, Canada
2017 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel fronts on the Adriatic Sea and own private b
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Hans-Eric
2017 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra hotell för par
Hans-Eric
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Sofia
2017 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sofia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Jacques
2017 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacques
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Claudia
2017 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Kate
2017 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dreamy romance and relaxation!
Kate
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Sophie
2017 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
Sophie
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 15
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel with borrowed image material
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017