إيه بي إي هوتل نامبا شينسايباشي نيشي
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من دوتونبوري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيه بي إي هوتل نامبا شينسايباشي نيشي





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 269
الإجمالي: AED 326
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين (with 1bed)

غرفة عادية - لغير المدخنين (with 1bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية (Connecting Rooms for 4 People NS)

غرفة عادية (Connecting Rooms for 4 People NS)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين (with 1bed)

غرفة عادية - لغير المدخنين (with 1bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هين نا هوتل بريميير كيوتو جوجو كاراسوما
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 194 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 202
الإجمالي: AED 226
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
نبذة عن الحيّ

2-14-8 Nishishinsaibashi, Osaka, Osaka, 542-0086
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه بي إيه هوتل آند ريزورت أوساكا نامبا إكيماي تاور
إيه بي إيه هوتل آند ريزورت أوساكا نامبا إكيماي تاور
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 1,638 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 269
الإجمالي: AED 326
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 2000 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Apa Namba Shinsaibashi Nishi
APA Hotel Nambashinsaibashi Nishi
APA Hotel Namba Shinsaibashi Nishi Hotel
APA Hotel Namba Shinsaibashi Nishi Osaka
APA Hotel Namba Shinsaibashi Nishi Hotel Osaka
أسئلة متكررة
تقييمات APA Hotel Namba Shinsaibashi Nishi
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
??
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
shigenori
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
shigenori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Pouria
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pouria
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Kim Voon، Singapore
2025 مايو 18
Kim Voon
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
VINU
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
VINU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michael، Forest Hills
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ana
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
JORDYN
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JORDYN
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
?
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
João Bernardo
2025 مايو 1
João Bernardo
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
José، San Pedro Garza Garcia
2025 أبريل 27
José
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Merry
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Merry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Daniel
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 19
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Daniela
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Atsuko
2025 أبريل 14
Atsuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
miranda
2025 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
miranda
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Wilfredo
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wilfredo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
????
2025 أبريل 9
????
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
hidefumi
2025 أبريل 5
hidefumi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mailin
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mailin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Vilma
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vilma
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025