اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير (Couples Hotel)

غرفة عادية - سرير كبير (Couples Hotel)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

حياة ريجنسي كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 991
الإجمالي: AED 1,231
من 2025/07/10 إلى 2025/07/11
نبذة عن الحيّ

1-1-5 Hamadera Ishizu-cho Nishi-Ku, Sakai, Osaka-fu, 592-8333
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فاين جاردن سينبوكو
فاين جاردن سينبوكو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- خدمة الغرف
8.4 من 10، جيد جدًا، 159 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 110
الإجمالي: AED 133
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fine Garden Hotel Sakai
Fine Garden Sakai
Fine Garden Sakai Adults Hotel
Fine Garden Sakai Adults
Fine Garden Adults
Fine Garden Sakai Hotel
Fine Garden Sakai Sakai
Fine Garden Sakai Hotel Sakai
Fine Garden Sakai Adults Only
أسئلة متكررة
تقييمات Fine Garden Sakai
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
ユウスケ
2025 مايو 18
ユウスケ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
かつまさ
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
かつまさ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
かおり
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
かおり
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
ひろゆき
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 16
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ひろゆき
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
akazawa
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
akazawa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
akazawa
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
akazawa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
akazawa
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
akazawa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YUDUK
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUDUK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
tomova
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tomova
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
akazawa
2023 أبريل 16
akazawa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
DONGYEE
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DONGYEE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
6/10 مقبول
Ryo
2022 مايو 15
Ryo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Yuta
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
りきや
2021 سبتمبر 12
りきや
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Hiroki، 東京
مسافر لغرض العمل
2021 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパは良いですよ!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
KAMII
2020 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
KAMII
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
yoshi، 大阪
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
MIRI
2019 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIRI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019