وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel RK Palace Pakur
RK Palace Pakur
Hotel RK Palace Hotel
Hotel RK Palace Pakur
Hotel RK Palace Hotel Pakur
أسئلة متكررة
هل هوتل آر كاي بالاس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل آر كاي بالاس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 11 صباحًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل آر كاي بالاس؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل آر كاي بالاس؟
توجد إقامة الفندق هذه في باكور، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Shiv Sheetla Mandir وNityakali Mandir.Martello Tower على بُعد ١٫٣ من الأميال (٢٫١ كم).
تقييمات Hotel RK Palace
التقييمات
5.4
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
6.0/10
النظافة
4.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Rakesh
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rakesh
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Room was clean and good. service was of worst class.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Noemaun، Boise, ID
2018 ديسمبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
They didn't recognize my Orbitz booking. Nor do they convert foreign currency. My international Visa credit card wouldn't work. When I offered to pay and stay, they didn't answer anything the price clearly. They would instead tell me that they will give me a price at the end of the stay. I had to procure Indian rupees later.
It is painful to get simple answers. Every time, they had to call someone higher up the chain. The guy highest up that chain wouldn't answer anything that is beneath him. So then you go down the chain to get another question answered.
There were two water bottles in the room, one sealed and other was not. An unsuspecting traveler could check one and consume the other bottle thinking that it is safe. This area has very high rates of typhoid.
Recommendation to overseas travelers is to not stay here. I do need to return to Pakur and I intend to find somewhere better.
I plan to contact Orbitz for my refund