الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
وسائل الراحة
ماكينة بيع آلية
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
الهواء الطلق
حديقة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
الهندسة المعمارية التقليدية
بُنيت عام ٢٠١٨
مناطق مخصصة للمدخنين
منشأة فندقية مجددة بأكملها - يناير ٢٠٢٢
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
المزيد
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني قبل 24 ساعة من موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ومعلومات صندوق الأمانات؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول وينطبق هذا على جميع النزلاء البالغين من العمر 16 فأكثر، ويجب أن يكون النزلاء قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
معلومات صندوق مغلق، ???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Tatami D'Tepi Laut Pangkor Hotel
Tatami D'Tepi Laut PANGKOR ISLAND
Tatami D'Tepi Laut Pangkor Pangkor Island
Tatami D'Tepi Laut Pangkor Hotel Pangkor Island
أسئلة متكررة
هل تاتامي ديتيبي لاوت بانكور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تاتامي ديتيبي لاوت بانكور؟
تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.
ما وقت تسجيل الوصول في تاتامي ديتيبي لاوت بانكور؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في تاتامي ديتيبي لاوت بانكور؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة تاتامي ديتيبي لاوت بانكور؟
توجد إقامة الفندق هذه في جزيرة بانكور، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Pantai Pasir Bogak وPulau Simpan.شاطئ مون وBatu Orang Tua أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Tatami D'Tepi Laut Pangkor
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
2
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
8.0/10
النظافة
6.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Martin
2024 فبراير 15
No towels & No water
We were not issued
Any towels
There's no place to sit
And, the room smelled musky
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
LVMH FB
2022 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Séjour correct
Lors de notre arrivée, il nous a été difficile de récupérer la clé de notre chambre car nous n’avions pas reçu le mail avec les instructions
Néanmoins les hôtes ont été relativement rapide à répondre à nos messages
LVMH FB
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Hina
2022 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
6/10 مقبول
Mohamad Alias
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 28
Mohamad Alias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Muhammad Ibad Arumi
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Muhammad Ibad Arumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Wan Izwin
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Japanese themed rooms
Clean and spacious apartment, wifi issues rectified on day one so was good. Not enough places to hang clothes, suggest placing hanging hooks in the hallway or add more places to hang clothes. No closet given so hooks would be useful.Kitchen well equipped. There's a small convenience store not far away for sundry needs. Only bug bear is the far distance to walk to the beach due to the closure of the small gate. Had to walk all the way around so beach walk is more 20 minutes than 2 minutes. Suggest management gets this looked at as this is the only reason we did not enjoy the stay and we think will put off potential customers.