دايز هوتل باي ويندام بانيبات
منشأة فندقية في بانيبات ??? بجوار مركز المؤتمرات مع ركن مشروبات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور دايز هوتل باي ويندام بانيبات





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
غرفة كلوب - لغير المدخنين (1 Club Room King or 2 Queen Bed)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - للمدخنين

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - للمدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - سرير ملكي

غرفة تنفيذية - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح - سرير ملكي

جناح - سرير ملكي
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
نبذة عن الحيّ

Opposite Sector-25, Part-II, Huda Bye Pass, Panipat, Haryana, 132103
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بد روم إن
هوتل بد روم إن
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 4000 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 3000 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 999.0 INR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Days Hotel Panipat
Days Panipat
Hotel Days Panipat
Days By Wyndham Panipat
Days Hotel by Wyndham Panipat Hotel
Days Hotel by Wyndham Panipat Panipat
Days Hotel by Wyndham Panipat Hotel Panipat
أسئلة متكررة
تقييمات Days Hotel by Wyndham Panipat
التقييمات
7.4
جيد
7.4/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
2.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2022 يونيو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Rakesh، Canada
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rakesh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
TSZ WAI
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
TSZ WAI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Richard
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hospitality, good value and reliable
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Monica Vestheim
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Never again thanks
Monica Vestheim
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Manageable hotel for business stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
SAKSHI
2019 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best Ho tel
SAKSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
M، JP
مسافر لغرض العمل
2019 فبراير 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
M
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
Jarnail S
2018 نوفمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jarnail S
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
コンパクトなホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best in town
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격대비 괜찮았습니다.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
SATOSHI
2017 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SATOSHI
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Shuji
2016 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
閑静な環境にあるホテル
Shuji
6/10 مقبول
vikrant
2016 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Clean hotel
vikrant
6/10 مقبول
chun keung، Hong Kong
2016 أبريل 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
chun keung
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
レストラン最高
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
KAZUHIRO، Tokyo
2016 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
KAZUHIRO
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
思った以上の好評価
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ajay Pratap
2016 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Days are memorable at day's
Ajay Pratap
8/10 جيد
Guru ، Shanghai
2015 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها