اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
تلفاز
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تلفاز
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
أريكة تتحول إلى سرير
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كامبانيل باريس إيست-بورت دو باينوليه
Bagnolet
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
7.6 من 10، جيد، 1,003 تقييمات
السعر الحالي هو AED 262
الإجمالي: AED 332
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
نبذة عن الحيّ

73 Rue Boileau, Paris, Paris, 75016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل مونتبيليه
أوتل مونتبيليه
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
6.0 من 10، 819 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.25 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 26 EUR للشخص (ذهاب وإياب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Exelmans
Exelmans Hotel Paris
Exelmans Paris
Hôtel Exelmans
Hôtel Exelmans Paris
Hôtel Exelmans Hotel
Hôtel Exelmans Paris
Hôtel Exelmans Hotel Paris
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Exelmans
التقييمات
6.4
6.8/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
5.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Frédéric
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frédéric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Hadja
2020 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rien à dire parfait
Hadja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
gerard
2020 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gerard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
Hugues
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hugues
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Franck
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A améliorer.
Franck
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
Céline، Saint Etienne De Serres
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Céline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Eric، Sept-Iles
2020 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
A
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Très décevant
A
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
jozicic
2020 فبراير 12
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Le réceptionniste FOU
jozicic
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
YONGJAE
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YONGJAE
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
JUSTYNA
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUSTYNA
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Nabil
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nabil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
Solène
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Solène
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Francisco
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francisco
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Lynn، Woodford QLD Australia
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lynn
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Combes
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Combes
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Taoufik
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taoufik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accueil bien,mais une remise en état est nécessair
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019