فندق باستيل باريس
منشأة فندقية مزودة ببار، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متحف غيوميت
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق باستيل باريس





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 587
الإجمالي: AED 692
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (Découverte)

غرفة مزدوجة (Découverte)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة فردية (Découverte)

غرفة فردية (Découverte)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Chambre comfort double

Chambre comfort double
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كامبانيل باريس إيست-بورت دو باينوليه
Bagnolet
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
7.6 من 10، جيد، 1,003 تقييمات
السعر الحالي هو AED 262
الإجمالي: AED 332
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
نبذة عن الحيّ

79, Rue Lauriston, Paris, Paris, 75116
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل باليه دي شايلو
أوتل باليه دي شايلو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 724 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 911
الإجمالي: AED 1,049
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 5.53 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 16 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 01 مايو حتى 15 أكتوبر.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Pastel
Pastel Paris
Hôtel Pastel Paris Hotel
Hôtel Pastel Paris Paris
Hôtel Pastel Paris Hotel Paris
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Pastel Paris
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2018 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
ABDULAZIZ
2018 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ABDULAZIZ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice hotel it should be 4stars not 3stay here
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Abdullah
2017 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdullah
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Shannon
2025 يونيو 6
Shannon
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
George J
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
George J
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Wanda
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wanda
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Georgia
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Georgia
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Scott
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Scott
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Alyssa
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Alyssa
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marc
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Countess
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Countess
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mabel
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Mabel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Nadine
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mia
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mia
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Guy
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
catherine
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
catherine
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ella
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ella
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Agnese
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo
Agnese
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Agnese
2025 فبراير 19
Agnese
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tyler
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tyler
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Anna Karenina
2025 يناير 7
Anna Karenina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joni
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joni
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mustafa
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Mustafa
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024